نجوم ومشاهير بوليوود يحتفلون بيوم الشقيق

احتفل نجوم ومشاهير بوليوود باليوم العالمي للأشقاء هذا الأسبوع، الذي وافق يوم 10 إبريل 2021، وشارك العديد منهم من خلال صفحاتهم على مواقع التواصل، بمجموعة من الصور والتعليقات الرائعة عن أشقائهم وشقيقاتهم.

ريديما كابور تنشر صورة شقيقها رانبير كابور

ريديما كابور تنشر صورة شقيقها رانبير كابور

ومن بين هؤلاء ريديما كابور Riddhima Kapoor والتي نشرت على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام صورة سيلفي تجمعها بشقيقها النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor، كما احتفلت والدتهما أيضا، وهي الممثلة الهندية الشهير نيتو كابور Neetu Kapoor، باليوم العالمي للأخوة، بمشاركة مؤثرة على الإنستغرام، تضمنت صورة ابنها وابنتها بجانب صورة لزوجها الراحل ريشي كابور، مع تعليق تضمن ما يلي: "الإخوة والأخوات أفضل هدية من والديك. نكن الحب والاحترام لبعضنا البعض دائمًا، اليوم العالمي للأشقاء".

شاهين بهات تنشر صورة شقيقتها علياء

 شاهين بهات تنشر صورة شقيقتها علياء

شاهين بهات Shaheen Bhatt وشقيقتها النجمة الهندية علياء بهات Alia Bhatt احتفلتا أيضا باليوم العالمي للأشقاء، ولقد نشرت شاهين صورة تجمعها بشقيقتها عليا والتي تخضع حاليا لحجر صحي بعد إصابتها بعدوى كورونا، وهي صورة التقطت في يوم عيد ميلاد عليا 28 في مارس في هذا العام، وكتبت معلقة على الصورة: "لقد جعلت الحياة أفضل بكثير بالنسبة لي بطرق لا حصر لها، أنت مرآتي، وشاهدتي، وحليفتي، وداعمتي، وجمهوري، وناقدتي، ومشجعتي، ومصدر سعادتي، وأختي، وطفلتي، وأمي، وصديقتي المفضلة، كل ذلك في حزمة واحدة لطيفة للغاية وخرقاء".

كانجانا رانوت تتذكر أشقاءها

النجمة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranaut نشرت مشاركة بمناسبة اليوم العالمي للأشقاء تذكرت فيها شقيقها الأكبر الذي توفي كطفل قبل مولدها ومولد شقيقتها رانجولي وشقيقها أكشيت، وكتبت عن ذلك تقول: "اليوم هو اليوم العالمي للأخوة أليس كذلك؟ كان لدى أمي طفل قبلنا وتوفي دون سبب وهو طفل صغير، أحيانا أشعر أننا نحن الثلاثة وكأننا روح هذا الطفل وقد انقسمت بين ثلاثة أفراد".

بريانكا تشوبرا تنشر صورة شقيقها

بريانكا تشوبرا تنشر صورة شقيقها

من بين نجوم ومشاهير بوليوود الآخرين الذين نشروا صور ورسائل مؤثرة أو طريفة عن أشقائهم وشقيقاتهم على مواقع التواصل بمناسبة اليوم العالمي للأشقاء في يوم السبت، أيوشمان خورانا Ayushmann Khurrana، أثيا شيتيAthiya Shetty، وجوهر خان Gauahar Khan، وصبا علي خان Saba Ali Khan، راكول بريت سينغ Rakul Preet Singh، والنجمة الهندية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra والتي نشرت صورة تجمعها بشقيقها الأصغر.