النجمة الهندية كاترينا كيف تعلن إصابتها بفيروس كورونا

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كاترينا كيف

كاترينا كيف، النجمة الهندية، أعلنت إصابتها اليوم بفيروس كورونا، ونشرت بيان أكدت به إصابتها ووجهت رسالة للجمهور طمأنتهم بها على حالتها الصحية بعد إصابتها.

كاترينا كيف تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وقالت نجمة بوليوود كاترينا كيف، الثلثاء، إنها أصيبت بفيروس كورونا وهي معزولة حاليا في المنزل، ونشرت النجمة الهندية بياناً حول إصابتها على حسابها بانستقرام وقالت: "لقد ثبتت إصابتي بفيروس كورونا، وعزلت نفسي على الفور وسأخضع للحجر الصحي المنزلي، أنا أتبع جميع بروتوكولات السلامة بعد نصيحة أطبائي".

كاترينا كيف توجه رسالة للجمهور بعد إصابتها بكورونا

وطلبت كاترينا كيف من جميع المخالطين لها بضرورة إجراء تحاليل فيروس كورونا، وقالت في ختام بيانها: "كل من تواصل معي مؤخراً عليه بإجراء الاختبار على الفور أيضًا، ممتنة لكل حبكم ودعمكم.. من فضلكم ابقوا آمنين واعتنوا بأنفسكم".

وجاء إعلان كاترينا كيف بإصابتها بالفيروس بعد يوم من شائعة إصابة صديقها الممثل فيكي كوشال والذي تردد أنه أصيب بفيروس كورونا، قبل أن يؤكد هو الآخر إصابته بالإضافة إلى عدد من نجوم هوليوود مثل بومي بيدنيكار و اكشاي كومار، وهو ما أثار التكهنات حول إصابة كاترينا كيف بالفيروس أيضاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Katrina Kaif (@katrinakaif)

أعمال كاترينا كيف الفنية

وعلى الجانب الفني، كانت آخر أعمال كاترينا كيف في فيلم Bharat  عام 2019، والذي شاركت في بطوته مع سلمان خان، وستظهر كاترينا كيف قريبا في فيلم Sooryavanshi ، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما في 30 أبريل، بالإضافة إلى استعدادها للعمل في عدة أفلام أخرى ومن بينها فيلم Tiger 3، و Phone Bhoot، إلى جانب فيلم من فئة أفلام الأبطال الخارقين للمخرج علي عباس ظافر، وكذلك تعاقدت مؤخراً على بطولة فيلم بعنوان Freddy مع كارتيك أريان، وهو من إنتاج شاروخان.