إصابة النجمة عليا بهات بعدوى فيروس كورونا

عليا بهات
1 / 2
عليا بهات
 سوني رزدان وعليا بهات
2 / 2
سوني رزدان وعليا بهات

تحدثت الممثلة الهندية الشهيرة سوني رزدان Soni Razdan عن خوفها وقلقها البالغ من التزايد الكبير في أعداد المصابين بعدوى فيروس كورونا في موطنها الهند، وشددت على أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بعدوى كورونا والتي أصيبت بها مؤخرا ابنتها النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt.

 سوني رزدان وعليا بهات

موجة كورونا الثالثة شديدة في الهند

سوني رزدان كتبت عن ذلك في تغريدة جديدة نشرتها على صفحتها على موقع تويتر، تضمنت ما يلي: "هذه ليست موجة عادية ... إنها في كل مكان. في بيوتنا، حولنا.. أشعر بالخوف. الأمر ليس عادي .. إنه تحدي حقيقي ... لا نعرف حقا كيف يمكننا التصرف .. كيف يمكننا احتواء الأمر ... بالكثير من الحالات هنا وهناك ... لقد أصبحت العدوى حقا في كل مكان، إنها في كل مكان ".

عليا بهات

عليا بهات أعلنت إصابتها بفيروس كورونا

يأتي ذلك بعد أن أعلنت النجمة الهندية عليا بهات عن إصابتها بعدوى فيروس كورونا، وذلك من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على موقع تويتر تضمنت ما يلي: "مرحبًا بالجميع، لقد ثبتت إصابتي بعدوى فيروس كورونا، لقد عزلت نفسي على الفور وسأخضع للحجر الصحي المنزلي. أنا أتبع جميع إجراءات السلامة بناء على نصيحة أطبائي. ممتنة لكل الحب والدعم منكم...من فضلكم حافظوا على سلامتكم واعتنوا بأنفسكم".

×