إصابة النجم الهندي أكشاي كومار بفيروس كورونا

أكشاي كومار النجم الهندي أعلن عن إصابته بفيروس كورونا خلال الساعات الماضية، كما وجه رسالة للذين تعامل معهم خلال الأيام الأخيرة بسرعة الخضوع للفحوصات اللأزمة، كما كشف عن الإجراءات التي قام بفعلها بعد إبلاغه بإصابته.

إصابة النجم أكشاي كومار بفيروس كورونا

أكشاي كومار نشر عبر حسابه على "انستجرام" رسالة كشف من خلالها عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما خضع للفحوصات التي أثبتت ذلك، وأكد النجم الهندي أكشاي كومار أنه يتواجد الآن في منزله وبدأ فترة الحجر الصحي، كما طلب الرعاية الصحية التي يجب أن يخضع لها خلال فترة إصابته بالفيروس، فكتب أكشاي كومار في رسالته: "أود أن أبلغ الجميع بذلك. في وقت سابق من صباح اليوم ، لقد أثبتت نتائج اختبار كوفيد -19 انها إيجابية. ولقد اتبعت جميع البروتوكولات وقمت على الفور بعزل نفسي. أنا تحت الحجر الصحي الآن وطلبت الرعاية الطبية اللازمة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أكشاي كومار يطلب من مخالطيه إجراء الفحوصات

أكشاي كومار وجه أيضا رسالة لجميع الذين خالطوه في الفترة الأخيرة أو التقى بهم، حيث طلب منهم سرعة إجراء الفحوصات اللأزمة من أجل الكشف عن الإصابة في حال تواجدها بشكل سريع، وتمنى أن يعود إلى عمله في أسرع وقت فكتب أكشاي كومار: "أود بصدق أن أطلب من جميع الذين اتصلوا بي أن يخضعوا للاختبار والعناية، أتمنى العودة للعمل مرة أخرى قريبًا جدًا"، وعلق العديد من متابعي النجم أكشاي كومار على خبر إصابته وتمنوا له الشفاء العاجل والعودة من جديدة لتصوير أعماله في الفترة القريبة القادمة.

النجم أكشاي كومار

أكشاي كومار يبدأ في تصوير أحدث أفلامه

أكشاي كومار أعلن خلال الأيام الماضية عن بدء تصوير أحدث أفلامه السينمائية وهو فيلم " Ram Setu"، حيث نشرة صورة عبر حسابه على "انستجرام" من كواليس الفيلم كشف من خلالها عن الشكل الذي سوف يظهر به في أحدث العمل الجديد الذي يجسد فيه دور عالم آثار، كما طلب من جمهوره في الإعلان عن آرائهم في إطلالته الجديدة فكتب أكشاي كومار: "تبدأ اليوم رحلة صناعة أحد أكثر الأفلام تميزًا بالنسبة لي، لقد بدأنا تصوير فيلم RamSetu! أقدم دور عالم آثار في الفيلم، أحب سماع أفكاركم حول المظهر؟ دائما هذا يهمني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akshay Kumar (@akshaykumar)

أكشاي كومار انتهى من تصوير فيلم " Atrangi Re" الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم سارة علي خان، ودانوش ونمرات كور، والعمل من إخراج  أناند إل راي، ومن المقرر أن يتم عرضه في شهر أغسطس القادم.