شاروخان يوجه رسالة لسلمان خان ويتحدث عن أفلام عامر خان المفضلة لديه

الثلاثي خان

الثلاثي خان

شاروخان وعامر خان

شاروخان وعامر خان

شاروخان وسلمان خان

شاروخان وسلمان خان

استضاف النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan جلسة سؤال وجواب جديدة على موقع تويتر يوم الأربعاء 31 مارس، وخلال جلسة السؤال والجواب وهي بعنوان Ask Me Anything (اسألني أي شيء)، تحدث شاروخان عن فيلمه القادم Pathan، وأجاب عن سؤال لأحد معجبيه بشأن علاقته بالنجم الهندي سلمان خان Salman Khan والذي يقوم بدور الشرف في فيلم Pathan حيث سأله عن نظرته ورأيه في سلمان خان، وهو ما أجاب عليه شاروخان في تعليق كتب فيه: "(نظرتي له) لا تزال كما كانت دائما، أخ عزيز للغاية".

شاروخان وسلمان خان

أفلام عامر خان المفضلة عند شاروخان

خلال جلسة السؤال والجواب أيضا سئل شاروخان عن أفلامه المفضلة من بين أفلام النجم الهندي عامر خان Aamir Khan والذي لم يسبق وأن تعاون معه في عمل فني بالرغم من علاقة الصداقة الجيدة التي جمعت بينهما لسنوات عديدة، وأجاب عن ذلك في تعليق كتب فيه أن أفلام عامر المفضلة لديه هي Raakh، Qayamat Se Qayamat Tak، Dangal، Lagaan، 3 Idiots.

شاروخان وعامر خان

نصيحة شاروخان للفتيات

إحدى معجبات شاروخان طلبت منه خلال جلسة السؤال والجواب بأن يقدم نصيحة للفتيات الصغيرات اللاتي يفتقرن للثقة حيال مظهرن، وأجابت عن ذلك قائلة: "كل الفتيات لديهن جمال يختلف عن بعضهن البعض. لا مجال للمقارنة ... ويجب أن تتذكر كل فتاة بأنها فريدة من نوعها وعلى طريقتها الخاصة".

شاروخان يعيش حياة طبيعية

خلال جلسة السؤال والجواب، سأله أحد المعجبين عن حياته كنجم وشهير، وكتب عن ذلك يقول: "لقد ذكرت دائما كيف أنك تحب عملك كممثل، والحقيقة أن قليلين فقط من استطاعوا أن يحققوا مثل نجاحك في بوليوود، ولكن ألا تفقد الحياة الطبيعية التي يتمتع بها الناس العاديين؟"، وهو ما أجاب عليه قائلة: "الحقيقة أن حياتي اليومية عادية وطبيعية مثل الجميع، جميعنا لدينا حياة طبيعية ولكن كل لديه منظور ووجهة نظر مختلفة حيال العادي والطبيعي في حياتنا".