كانجانا رانوت تحتفل بعيد ميلادها الرابع والثلاثين

حصلت النجمة الهندية كانجانا رانوت Kangana Ranaut على هدية عيد ميلاد مبكرة في هذا العام، حيث فازت بالجائزة الوطنية المرقومة في فئة أفضل ممثلة عن فيلميها Manikarnika The Queen of Jhansi، Panga، في عشية يوم عيد ميلادها الرابع والثلاثين والموافق ليوم 23 مارس 2021.

وتحدثت عن ذلك في سلسلة من التغريدات الجديدة التي نشرت على صفحتها على موقع تويتر وتحدثت فيها عن سعادتها ببلوغ ذروة مسيرتها الفنية وهي في الرابعة والثلاثين من عمرها، وعن أهمية أن تجعل النساء التقدم في العمر سبب للاحتفال بكل ما حققن وبجمالهن الحقيقي، كما تحدثت أيضا عن أن الشعيرات الرمادية التي تظهر في شعرها وخطوط التجاعيد الدقيقة التي تظهر على وجهها مع التقدم في العمر، أصبحت سبب للاحتفال بالنسبة لها وليس مصدر للقلق أو الانزعاج.

كانجانا رانوت تحتفل بفنها ونجاحها

كانجانا رانوت كتبت عن ذلك تقول: "يقولون إن المرأة لها مدة صلاحية، وإن هذا العالم لا يقدر سوى الفتيات الصغيرات اللواتي يبلغن من العمر 16 عام ولا يعرفن الكثير عن هذا العالم، وأن المرأة الناضجة والحكيمة لا يمكن أن تحصل على حياة إلا إذا كانت تنتمي إلى رجل يمنحها اسمه بالزواج، ولقد قالوا أشياء كثيرة من هذا النوع جعلتني قلقة حقا في الماضي، وجعلتني أفكر ماذا سيحدث لي في المستقبل، إلى أين سأذهب، اليوم بلغت سن الرابعة والثلاثين، وأولئك الذين أثاروا مخاوفي لم يخبروني أبدا بأنني بحلول ذلك الوقت أيضا سأكون في ذروة حياتي المهنية... أن عيد ميلادي الرابع والثلاثين سيكون أيضا بمثابة احتفال بفني وحياتي أن عمري أو حالتي الاجتماعية لن تعني الكثير لأي شخص".   

كانجانا رانوت: أنا امرأة خارقة

كانجانا رانوت تحتفل بعيد ميلادها الرابع والثلاثين

كانجانا رانوت كتبت أيضا تقول إنها تشعر في يوم عيد ميلادها الرابع والثلاثين بأنها امرأة خارقة تتمتع بالكثير من المهارات ولديها حياة مليئة بالتجارب الاستثنائية، كما تحدثت أيضا عن أنها بمرور السنوات أصبحت تحب ما يبدو عليه جسدها ولا تنظر لسماته المميزة على أنها عيوب وإنما شكل مختلف من أشكال الجمال، وهو ما يتضمن الشعيرات البيضاء وخطوط التجاعيد وحتى البثور التي تظهر على الوجه أحيانا، وأنهت حديثها بتوجيه رسالة للفتيات نصحتهم فيها بعدم القلق من التقدم في العمر أو الوصول إلى سن الثلاثينيات وكتبت عن ذلك تقول: "لذلك دعوني أقول لكم يا فتيات، وأؤكد لكم من موقعي هذا أن العالم يبدو رائع للغاية في سن الرابعة والثلاثين. جزيل الشكر لأمي التي أنجبتني وجعلتني جزء من هذا العالم".