هريثيك روشان يتحدث عن فيلم جودا أكبر الأكثر صعوبة في حياته المهنية

صادف يوم الإثنين 15 فبراير 2021، الذكرى السنوية 13 لعرض الفيلم الهندي الشهير Jodhaa Akbar وهو فيلم من إخراج أشوتوش جواريكر Ashutosh Gowariker، والذي يحتفل أيضا بعيد ميلاده 57 في نفس اليوم، والفيلم من بطولة النجم الهندي هريثيك روشان Hrithik Roshan، والنجمة الهندية آيشواريا راي Aishwarya Rai.

وفي مساء يوم الإثنين نشر هريثيك مشاركة جديدة على صفحته على الإنستغرام، بمناسبة مرور 13 عام على عرض الفيلم، وكشف من خلال المشاركة عن أن دوره في الفيلم كان واحد من أكثر أدواره التمثيلية صعوبة وأنه شعر بالكثير من الخوف عندما عرض عليه دور البطولة في الفيلم.

هريثيك روشان ينشر فيديو من فيلم جوادا أكبر

المشاركة الجديدة التي نشرها هريثيك روشان عن فيلم Jodhaa Akbar، تضمنت مقطع فيديو من الفيلم مع تعليق تضمن ما يلي: "هذا الفيلم كان صعب حقا، لقد شعرت بالرعب حقا عندما عرض علي أشوتوش جواريكر دور البطولة في الفيلم، ولم أفهم وقتها كيف يري شخص مثلي يمكنه أن يقوم بدور قائد يصدر أوامره لعشرة آلاف جندي، ولكن هذا ما يقوم به المخرج، إنه يرى ويتوقع ما لا يمكننا أن نراه ونتوقعه، وهذا هو سبب موافقتي العمل في هذا الفيلم".

فيلم جودا أكبر أثر في حياة هيريثيك روشان

هريثيك روشان ينشر فيديو من فيلم جوادا أكبر

هريثيك روشان 47 عام، كتب أيضا يتحدث عن التحديات وصعوبة تجسيد دور ملك وقائد عسكري شهير، وكيف أن ذلك كان سبب في تغييره وجعله أكثر قوة، كما تحدث أيضا عن أن الإرادة يمكنها تحقيق المعجزات ويمكنها أن تدفع الإنسان إلى الأمام وإلى تحقيق ما كان يظن أنه مستحيل، وقال إن عمله في فيلم Jodhaa Akbar جعله يوقن بذلك.

بعد عملهما في فيلم Jodhaa Akbar، تعاون هريثيك روشان وأشوتوش جواريكر في عمل فني آخر وهو فيلم Mohenjo Daro الذي عرض في عام 2016 وشاركت في بطولته بوجا هيجدي Pooja Hegde إلا أن الفيلم لم يحقق الإيرادات المرجوة في شباك التذاكر.