انتحار الممثل الهندي سانديب نهار يصدم الجمهور .. فما علاقة زوجته؟

 سانديب نهار

سانديب نهار

 سانديب نهار

سانديب نهار

انتحار  سانديب نهار

انتحار سانديب نهار

 سانديب نهار

سانديب نهار

وفاة  سانديب نهار

وفاة سانديب نهار

سانديب نهار Sandeep Nahar الممثل الهندي المعروف توفى أمس الإثنين في ظروف غامضة داخل منزله بعد ساعات من نشره رسالة اعتبرها البعض إخطارا بالانتحار، عبر حسابه على فيسبوك. 

انتحار الممثل الهندي سانديب نهار

أوضحت شرطة مومباي أن زوجة سانديب نهار عثرت على جثته هامدة في بيته في ضاحية غوريغاون بمومباي ونقلته على الفور إلى المستشفى بمساعدة بعض أصدقائه، وفور وصولهم ومعاينة الجثة، أعلن الأطباء وفاته رسميًا، ورجحت وسائل الإعلان الهندية أن الممثل الشهير توفى منتحرًا، حيث أقدم على شنق نفسه داخل المنزل.

سانديب نهار تحدث عن معاناته في زواجه، بآخر فيديو ظهر فيه قبيل ساعات من وفاته، وأكد أنه لم يعد يرغب في البقاء في هذا العالم بسبب خيباته المتعددة، التي من ضمنها المشاكل الزوجية التي تعكر صفو حياته والإحباطات المهنية في بوليوود التي حولت حياته إلى "جحيم".

معاناة سانديب نهار في زواجه تتسبب في إنهاء حياته!

واتهم سانديب نهار في الفيديو، زوجته كانشان بمضايقته وابتزازه لمدة عامين، ولفت إلى أنهما كانا يعيشان علاقة غير طبيعية، مليئة بالخلافات والحجج المستمرة، لكنه شدد على أنه لا ينبغي تحميل أي شخص مسؤولية وفاته.

Sandeep Nahar With her Wife Photos (9)

أكشاي كومار ينعي سانديب نهار

وأوضح الممثل الهندي أنه فكر في الانتحار كحل لكنه قرر منح الأمور بعض الوقت على أمل حدوث تغيير في حياته الزوجية إلا أنه على ما يبدو أن هذا لم يحدث. الجدير بالذكر أن من أشهر أعمال سانديب نهار كان فيلم "ms dhoni the untold story" و"Kesari" و"shukranu" وغيرها، ونعى الراحل عدد من النجوم ومن بينهم أكشاي كومار، الذي كتب عبر تويتر: "من المفجع معرفة وفاة سانديب نهار.. شاب مبتسم شغوف بالطعام كما أتذكره من كيساري.. الحياة لا يمكن التنبؤ بها.. يرجى طلب المساعدة إذا شعرت بالضعف.. السلام على روحه".