نجوم ومشاهير بوليوود يعلقون على فوز الهند على أستراليا

نجوم ومشاهير بوليوود يعلقون على فوز الهند على أستراليا

نجوم ومشاهير بوليوود يعلقون على فوز الهند على أستراليا

فوز الهند على أستراليا

فوز الهند على أستراليا

اكشاي كومار

اكشاي كومار

عبر نجوم ومشاهير بوليوود عن سعادتهم الغامرة بالفوز غير المتوقع الذي حققه منتخب الهند للكريكت على نظيره الأسترالي في مباراته التجريبية الرابعة في يوم الثلاثاء في هذا الأسبوع، باستخدام صفحاتهم على مواقع التواصل، وكان من أبرز المعلقين على المباراة على مواقع التواصل نجوم مثل شاروخان Shah Rukh Khan ورانفير سينغ Ranveer Singh وكاران جوهر Karan Johar وأنيل كابور Anil Kapoor.

من بين من نشروا رسائل تهنئة بفوز منتحب الهند للكريكت، النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra والتي وصفت فوز الهند بالمباراة في تغريدة لها على موقع تويتر "بالنصر المذهل" للهند، وهناك أيضا أنوشكا شارما Anushka Sharma التي كتبت على صفحتها على الإنستغرام تقول: "يا له من فوز، فريق الهند! يا له من انتصار ملهم لسنوات قادمة "، أما رانديب هودا Randeep Hooda فلقد وصف منتخب الهند للكريكت في تغريدة له بأنه "صنع التاريخ" في حين وصف ريتيش ديشموك Riteish Deshmukh لاعبي منتخب الهند في تغريدة له على موقع تويتر بأنهم "أبطال حقيقيون".

كان من بين المعلقين أيضا على المباراة في مواقع التواصل، النجم الهندي شاروخان والذي اعترف في تغريدة له بأنه "ظل مستيقظا طوال الليل لمشاهدة المباراة"، ووصف فوز منتخب الهند في المباراة بأنه "نصر رائع للهند"، وفي تغريدة مشابهة وصف كاران جوهر الفوز في المباراة بأنه "لا يصدق"، "وتاريخي"، ووجه التهنئة للمنتخب الهندي للكريكت على الفوز، وقال إنه يشعر بالفخر.

الممثل الهندي الشهير أنيل كابور وصف هو الآخر فوز منتخب الهند للكريكت في مباراته في يوم الثلاثاء في هذا الأسبوع، بالفوز التاريخي، ووجه التهنئة للجهاز الفني للفريق "لقيادته ذلك الفريق الرائع من الشباب لتحقيق فوز مذهل"، في حين كتب النجم الهندي رانفير سينغ: "فوز تاريخي !!! يا له من جهد !!! فخور للغاية!!!".