مشكلات قانونية تواجه أحدث أفلام عليا بهات

تستعد النجمة الهندية عليا بهات Alia Bhatt حاليا للعمل في أحدث أفلامها Gangubai Kathiawadi وهو من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي Sanjay Leela Bhansali ومقتبس عن الكتاب الشهير Mafia Queens of Mumbai للكاتب الشهير حسين زيدي Hussain Zaidi.

جائحة كورونا أجلت تصوير فيلم عليا بهات

وكان من المفترض أن تبدأ عليا العمل في الفيلم في وقت سابق من هذا العام، إلا أن أزمة جائحة كورونا حالت بينها وبين ذلك، والآن يبدو أن هنا أزمة جديدة ستواجه الفيلم حيث كشفت صحيفة IndiaToday عن مواجهة الفيلم لأزمة قانونية بعد أن قام ابن جانجباي كاثياوادي Gangubai Kathiawadi بالتبني، بابوجي راوجي شاه Babuji Rawji Shah، برفع دعوى قضائية على مخرج الفيلم سانجاي ليلا بهنسالي، والكاتب حسين زيدي بدعوى تشهير الفيلم بوالدته جانجباي كاثياوادي والتي يتناول الفيلم حياتها المثيرة للجدل.

عليا بهات تواجه دعوة قضائية

دعوى قضائية لإيقاف تصوير فيلم عليا بهات الجديد

طبقا لما نشرته الصحيفة فإن شاه قدم من خلال محامية شكوى قانونية ضد بهنسالي وزيدي بدعوى قيام فيلمGangubai Kathiawadi المقتبس عن كتاب Mafia Queens of Mumbai، بالتشهير والتمثيل غير اللائق للمرأة، وتداول مواد فاحشة وغير لائقة بحق والدته وانتهاك خصوصية حياتها الشخصية، وزعم شاه في شكواه أن الفيلم تسبب في تعرضه للسخرية في المنطقة التي يعيش فيها منذ إطلاق الملصق الدعائي الأول للفيلم.

عليا بهات

أول تعاون بين علياء بهات وسانجاي ليلا بهنسالي

الصحيفة كشفت أيضا عن أن الجلسة الأولى للقضية عقدت في يوم 22 ديسمبر2020 من هذا العام، ويتعين على المقدم ضدهم الدعوى في القضية، تقديم دفعهم في القضية بأنفسهم أو من خلال ممثلين قانونيين بحلول 7 يناير 2021.

يمثل فيلم Gangubai Kathiawadi أول تعاون فني بين علياء بهات وسانجاي ليلا بهنسالي وتدور أحداث الفيلم حول قصة حياة جانجباي كاثياوادي والتي باعها صديقها رامنيك لال لأحد بيوت دعارة عندما كانت شابة صغيرة، وكيف انتهى بها الأمر لتصبح سيدة لبيت دعارة شهيرة في كاماتيبورا.