سونام كابور تتحدث عن خوفها من موجة الكراهية الموجة لبوليوود

سونام كابور ووالدها النجم أنيل كابور

سونام كابور ووالدها النجم أنيل كابور

سونام كابور

سونام كابور

سونام كابور مستاءة من الهجمات ضد النساء وبوليوود

سونام كابور مستاءة من الهجمات ضد النساء وبوليوود

وفاة الممثل الهندي الشاب سوسانت سينغ راجبوت Sushant Singh Rajput، منتحرا وتردد الشائعات عن أن انتحاره كانت بسبب محاباة الأقارب في بوليوود، والتحيز الشديد الذي واجهه خلال فترة عمله في بوليوود وتجنيبه عن الأعمال الجيدة لصالح الممثلين من أبناء العائلات الفنية الشهيرة في بوليوود، أثار هذا استياء الكثيرين من معجبي سوسانت وتسبب في موجة من الغضب الموجهة إلى بوليوود ونجومها من أبناء العائلات الفنية الشهيرة وكان من بينهم النجمة الهندية سونام كابور أهوجا Sonam Kapoor Ahuja.

سونام كابور مستاءة من الهجمات ضد النساء وبوليوود

سونام كابور تشعر بالخوف

سونام كابور تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة Cosmopolitan India وقالت: "لم أكن في مرمى النيران مباشرة، ولكن كان من المؤلم أن أرى ما تعرض له زملائي، والملاحقة الشرسة التي طالتهم، أشعر بالخوف ... نحن كنساء أهداف سهلة بالنسبة لهؤلاء، لم يتحدث أحد على الإطلاق عن رجل بالطريقة يتحدث بها عن امرأة، والآن يبدو الأمر كما لو أننا قد عدنا بالزمن إلى الوراء عدة عقود ... حيث ينظر إلى أي امرأة في صناعة السينما أو الموضة على أن أخلاقها في موضع تساؤل ".

سونام كابور مستاءة من الكراهية الموجهة للنساء

سونام كابور تحدثت أيضا خلال المقابلة عن شعورها بالاستياء بسبب الكراهية الموجهة للنساء بشكل خاص وقالت إن هذه الكراهية تجعلها “تشعر بالغثيان"، وتساءلت عن السبب الذي يجعل غالبية النجوم الرجال يحظون بالتقدير والاحترام ويعتبرون أبطال في حين تحصل الفنانات والممثلات اللاتي يعملن في نفس المهنة على قدر أقل من الاحترام.

سونام كابور ووالدها النجم أنيل كابور

سونام انتقدت الحملة الشرسة ضد بوليوود

سونام انتقدت أيضا خلال المقابلة الحملة الشرسة ضد بوليوود على مواقع التواصل والتي بدأت بوفاة سوشانت، وتحدثت عن استهدافها من قبل هؤلاء على مواقع التواصل وكيف أن ذلك كان سبب في تقييدها لخاصية التعليق على مشاركاتها على موقعي تويتر والإنستغرام، وإقناعها لوالديها بالقيام بالمثل لتجنب التعليقات المسمومة للمتنمرين على مواقع التواصل على حسب وصفها.