بالصور ماليكا أرورا تحتفل بعيد ميلادها

ماليكا أرورا تحتفل بعيد ميلادها

ماليكا أرورا تحتفل بعيد ميلادها

ماليكا أرورا

ماليكا أرورا

ماليكا أرورا وكارينا كابور

ماليكا أرورا وكارينا كابور

ماليكا أرورا

ماليكا أرورا

احتفلت عارضة الأزياء والممثلة الهندية الشهيرة، ماليكا أرورا Malaika Arora، بعيد ميلادها 47، في يوم الجمعة الموافق ليوم 23 أكتوبر 2020، واحتفالا بهذه المناسبة، قام العديد من أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين، بنشر رسائل تهنئة بعيد ميلادها على مواقع التواصل، وكان من بين المهنئين شقيقتها الصغرى أمريتا أرورا لاداك Amrita Arora Ladak، وصديقتيها المقربتين والنجمتين الهنديتين الشهيرين، كارينا كابور خان Kareena Kapoor، وكاريشما كابور Karisma Kapoor، والممثل الهندي الشهير أرجون كابور Arjun Kapoor، والذي يعتقد بأنه صديق ماليكا أرورا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kareena Kapoor Khan (@kareenakapoorkhan) on

أرجون كابور وكاريشما كابور  يهئنون ماليكا أرورا

أرجون كابور نشر على صفحته على الإنستغرام تعليق طريف هنأ فيه ماليكا أرورا بعيد ميلادها، وكتب فيه: "عيد ميلاد سعيد لعزيزتي البسيطة"، أمريتا أرورا، نشرت هي الأخرى مشاركة على الإنستغرام، هنأت فيها شقيقتها الكبرى ماليكا أرورا بعيد ميلادها وتضمنت المشاركة مجموعة من الصور التي تجمعها بماليكا أرورا.

كان من بين المهنئين أيضا، كاريشما كابور والتي نشرت على الإنستغرام صورة طريفة تجمعها بماليكا أرورا وتظهر فيه كلتاهما وهما منشغلتان في تنظيف أريكة، كما نشرت كارينا كابور صورة أخرى تجمعها بماليكا، وكتبت معلقة عليها: "عيد ميلاد سعيد يا عزيزتي مالا... أتمنى أن نستمر في قضاء الأوقات الرائعة معا، وتناول الطعام معا وقضاء أمسيات الفتيات معا وإلى الأبد".

مانيش مالهوترا يهنئ ماليكا

من بين المشاهير الآخرين الذين نشروا رسائل تهنئة على مواقع التواصل بمناسبة عيد ميلاد ماليكا أرورا، مصمم الأزياء الهندي الشهير مانيش مالهوترا Manish Malhotra والذي كتب يقول: "عيد ميلاد سعيد لفتاتنا الرائعة"، أما الممثل السينمائي والتلفزيوني والمسرحي الشهير راهول خانا Rahul Khanna، فكتب يقول: "عيد ميلاد سعيد يا مالا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amrita Arora (@amuaroraofficial) on