نجوم ومشاهير بوليوود يهنئون أميتاب باتشان بعيد ميلاده الثامن والسبعين

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان

النجوم يهنئون أميتاب بعيد ميلاده

النجوم يهنئون أميتاب بعيد ميلاده

أميتاب باتشان وأجاي ديفجان

أميتاب باتشان وأجاي ديفجان

احتفل أسطورة بوليوود أميتاب باتشان Amitabh Bachchan، بعيد ميلاده الثامن والسبعين في يوم الأحد 11 أكتوبر، واحتفالا بهذه المناسبة، نشر العديد من نجوم ومشاهير بوليوود رسائل تهنئة على مواقع التواصل لتهنئة أميتاب باتشان بيومه المميز.

أجاي ديفجان يهنئ أميتاب باتشان

من أوائل نجوم ومشاهير بوليوود الذين حصروا على تهنئة أميتاب باتشان بعيد ميلاد، النجم الهندي أجاي ديفجان Ajay Devgn، والذي سبق وأن عمل مع أميتاب باتشان في عدد من الأفلام من بينها، Major Saab، Hindustan Ki Kasam، Satyagraha حيث كتب مغردا: "أتمنى لك المزيد من أعياد الميلاد السعيدة يا سيد باتشان، صلواتي وأفضل أمنياتي لك بعام مقبل رائع".

أميتاب باتشان وأجاي ديفجان

أميتاب باتشان يشكر أصدقائه ومعجبيه

أميتاب باتشان أو باتشان الأب كما يطلق عليه في بوليوود، وجه الشكر لأصدقائه ومعجبيه على رسائلهم وأمنياتهم الطيبة بمناسبة عيد ميلاده الثامن والسبعين حيث كتب يقول: "مشاعركم الطيبة وحبكم هو أعظم هدية بالنسبة لي في هذا اليوم، لا أعتقد أنني يمكن أن أرغب فيما هو أكثر من ذلك".

السياسي والمنتج الهندي الشهير تشيرانجيفي Chiranjeevi، كان أيضا ممن نشروا رسالة تهنئة على موقع تويتر بمناسبة عيد ميلاد أميتاب باتشان في هذا العام حيث كتب يقول: "الأخ الأكبر العزيز، أسطورة السينما الهندية، صاحب الموهبة الاستثنائية، ضوئي المرشد إلى الأبد، الاستثنائي والمتفرد، السيد أميتاب، أتمنى لك عيد ميلاد رائع وأن تستمر في إبهار الجمهور بروعة أدائك وأن تستمر في إلهامنا لسنوات كثيرة للغاية قادمة".

النجوم يهنئون أميتاب بعيد ميلاده

أمريتا راو تهنئ أميتاب بعيد ميلاده

أمريتا راو Amrita Rao، كانت أيضا من بين المهنئين حيث كتبت تقول: "هناك ما يسمى بجنون باتشان، الشاشة الفضية تحولت إلى ذهبية في وجودك يا سيد باتشان"، أما الممثل الشهير آر. مادهافان R Madhavan فلقد كتب يقول: "أسطورة، إلهام حقيقي ومؤسسة كاملة بمفرده، الرجل الوحيد الذي أريد أن ألمس أقدامه (تعبيرا عن احترامي الشديد) في كل مرة أقابله، لكنه دائما ما يسبقني بعناق حار، فليباركك الرب بالصحة والحياة الطويلة السعيد، يا سيد أميتاب، سأقضي حياتي أتعلم منك، عي ميلاد سعيد يا سيدي".