كارينا كابور تتحدث عن خططها الجديدة بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين

كارينا كابور تحتفل بعيد ميلادها

كارينا كابور تحتفل بعيد ميلادها

كارينا كابور

كارينا كابور

كارينا كابور

كارينا كابور

بالتزامن مع احتفالها بيوم عيد ميلادها الأربعين اليوم الإثنين 21 سبتمبر 2020، نشرت النجمة الهندية كارينا كابور خان Kareena Kapoor Khan، مشاركة جديدة على صفحتها على موقع الإنستغرام، كشفت فيها عن خططها لحياتها بعد سن الأربعين.

خطط كارينا كابور بعد الأربعين

كارينا كابور

وتضمنت المشاركة صورة رائعة لكارينا بالأبيض والأسود مع تعليق تضمن ما يلي: "بينما أستعد لإتمام عامي الأربعين ... أريد أن أتوقف لبعض الوقت، أفكر، أحب، أضحك، أغفر، أنسى، والأهم من ذلك أن أصلي وأشكر القوى العليا في الكون لأنها منحتني القوة، وأشعر بالامتنان لتجاربي وقراراتي التي جعلتني المرأة التي أنا عليها الآن... أحيانا كانت صحيحة، وأحيانا خاطئة، بعضها كان رائع، والبعض الآخر ليس كذلك ... ولكن بالرغم من كل شيء أود أن أقول، مرحبا بعام الأربعين، وليكن عام استثنائي".

ماليكا أرورا تعلق على خطط كارينا كابور

مشاركة كارينا كابور خان على الانستغرام بشأن عيد ميلادها الأربعين حصلت على العديد من التعليقات والإعجابات، وكان من بين المعلقين صديقتها المقربة وعارضة الأزياء والممثلة الهندية ماليكا أرورا Malaika Arora، وابنة عمها، ريديما كابور " Riddhima Kapoor Sahni".

كارينا كابور

احتفال كارينا كابور بعيد ميلادها الأربعين

يأتي ذلك بعد أن نشرت وسائل الإعلام صور للاستعدادات بالاحتفال بعيد الميلاد الأربعين لكارين كابور، وطبقا لما نشرته وسائل إعلام هندية ومن بينها موقع صحيفة Mid-Day، فلقد ظهرت مظاهر الاحتفال بعيد ميلاد كارينا الأربعين أمام منزلها في مومباي، مبكرا وقبل يوم واحد من عيد ميلادها، ونشر الموقع صور لديكور وزينة من داخل المكان الذي سيقام فيه حفل عيد ميلادها الأربعين، تضمنت صور لبالون على شكل الرقم 40، ولوحة حائط تحتوي على صور لكارينا من مراحل عمرية مختلفة.

 

أعداد مجلة هي