كارينا كابور تحتفل بعيد ميلادها الـ40 برسالة ملهمة

النجمة كارينا كابور

النجمة كارينا كابور

كارينا كابور

كارينا كابور

أسرة كارينا كابور

أسرة كارينا كابور

كارينا كابور

كارينا كابور

النجمة كارينا كابور

النجمة كارينا كابور

كارينا كابور

كارينا كابور

كارينا كابور احتفلت بعيد ميلادها الـ40 وسط تهاني العديد من نجوم بوليوود الذين قدموا التهاني للنجمة الهندية بهذه المناسبة، كما حرصت كارينا كابور على تهنئة نفسها بعيد ميلادها.

كارينا كابور تحتفل بعيد ميلادها الـ40

كارينا كابور نشرت صورة عبر حسابها على "انستجرام" احتفلت من خلالها بعيد ميلادها الـ40 وكشفت عن الخطوات التي تريد أن تقوم بتنفيذها بمناسبة وصولها لهذه المرحلة العمرية، حيث أوضحت أنها تريد أن تجلس وتعيد التفكير في اشياء كثيرة فقالت: "مع دخول سنتي الـ40..أريد أن أجلس، أفكر، أحب، أضحك، أغفر، أنسى، والأهم من ذلك أن أصلي وأشكر الله لإعطائي قوة أكبر".

كارينا كابور تحدثت كذلك عن خبرتها وقراراتها التي استفادت منها وجعلتها ما هي عليه الآن واعترفت النجمة الهندية أن بعض هذه القرارت كانت صحيحة والبعض الآخر لم يكن كذلك،لكنها متصالحة تماما مع كافة ما قامت به فقالت: "أشكر خبراتي وقراراتي التي جعلتني المرأة التي أنا عليها .. بعضها صحيح، وبعضها خاطئ، وبعضها رائع، والبعض الآخر ليس كذلك..ولكن مع ذلك، مرحبا للـ40".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@kareenakapoorkhan) on

النجوم يقدمون التهاني للنجمة كارينا كابور

كارينا كابور قام العديد من النجوم بتقديم التهاني لها بمناسبة عيد ميلادها الـ40 حيث علقت المطربة والممثلة البريطانية صوفي شودري على صورة كارينا كابور فقالت: "جميلة حتى وأنت في سن الـ40"، و كتبت أوباسانا كامينيني  زوجة النجم الهندي رام شاران تعليقا قالت فيه: "عيد ميلاد سعيد! أتمنى لك الاستمرار في تحفيز وإلهام النساء في جميع أنحاء العالم"، كما قدمت التهاني كذلك كل من النجمة الهندية أديتي سينغ شارما، و أمريتا أرورا، والمطربة النيجيرية رحاما ساداو.

أحدث الأعمال السينمائية لكارينا كابور

"Laal Singh Chaddha" من الأعمال السينمائية التي تنتظر عرضها النجمة كارينا كابور حيث تشارك في بطولة الفيلم الكوميدي الجديد الذي تردد أنه سوف يتم عرضه في شهر ديسمبر 2021، وذلك نتيجة توقف تصويره خلال هذا العام لفترات طويلة بسبب أزمة فيروس كورونا وقد عاد صناع  العمل لاستئناف تصويره في شهر سبتمبر الجاري بعد فترة من الانقطاع عن التصوير، ويشارك في بطولة الفيلم كل من عامر خان، والنجم فيجاي سيثيباثي، والعمل من إخراج أدفيت تشاندان.

أسرة كارينا كابور

كارينا كابور تعتبر من أشهر النجمات في الهند، و شاركت في مجموعة مهمة من الأفلام الهندية خلال مسيرتها الفنية التي قدمت فيها ما يقارب من 78 عملا، وهي الآن متزوجة من النجم سيف علي خان ولديها منه طفل.

أعداد مجلة هي