بالفيديو بريتي زينتا تتحدث عن حياتها في الحجر الصحي في دبي

النجمة بريتي زينتا في الحجر الصحي

النجمة بريتي زينتا في الحجر الصحي

النجمة بريتي زينتا

النجمة بريتي زينتا

حثت النجمة الهندية بريتي زينتا " Preity Zinta"، الناس على إظهار التعاطف مع بعضهم البعض في ظل أزمة تفشي جائحة كورونا، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، تحدثت فيه عن حياتها في اليوم الخامس من الحجر الصحي في غرفتها الفندقية في أحد فنادق إمارة دبي.

النجمة بريتي زينتا في الحجر الصحي

بريتي زينتا بدأت حديثها في مقطع الفيديو قائلة: "مرحباً بالجميع، إنه يوم الخامس في الحجر الصحي، وأنا أشعر بالملل الشديد ... لن أكذب عليكم بخصوص هذا الشأن، أحاول قراءة بعض الكتب، وأحاول أن أبقى إيجابية وأمارس الرياضة"، وأضافت قائلة: "ولكن من الصعب حقا أن تكون حبيسا في غرفة، لذلك أردت الحديث معكم جميعا عن ذلك، هؤلاء الذين ليسوا على ما يرام، المصابون بعدوى فيروس كورونا، ومن يتواجدون في حجر صحي... أريد فقط أن أخبركم يا رفاق بأن عليكم التحلي بالصبر والانتظار لبعض الوقت، وسيكون كل شيء على ما يرام. أنا أعلم أن الأمر صعب للغاية ..أعتقد أنني أشعر بما تمرون به الآن".

بريتي زينتا تدعو المصابين بفيروس كورونا للتفاؤل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Preity G Zinta (@realpz) on

بريتي زينتا أنهت حديثها في مقطع الفيديو قائلة: "لذا كونوا إيجابيين، لأن نتائج اختباراتكم الخاصة بالكشف عن العدوى ستصبح سلبية في القريب العاجل، فلا تقلقوا، ومن المهم بالنسبة لنا جميعا أن نتعاطف مع بعضنا البعض وأن نكون لطفاء مع بعضنا البعض، وخاصة في ظل هذه الأوقات العصيبة، فلنكن آمنين، ولنكن متعاطفين مع بعضنا البعض، ولتكن أيضا أصحاب نظرة إيجابية في الحياة ولا نترك مجال للسلبية إلا فيما يتعلق باختبارات الكشف عن عدوى فيروس كوفيد-19".

بريتي زينتا أرفقت أيضا مع مقطع الفيديو التعليق التالي: "اليوم الخامس من الحجر الصحي، شعور صعب لجميع المرضى أو الوحيدين أو المعزولين، أريد فقط أن أقول، أشعر بما تمرون به، وهذا سيمر أيضا في يوم ما، احرصوا على البقاء إيجابيين، والبقاء أقوياء، أحبكم جميعا، ولننشر الحب لا عدوى الفيروس".

بريتي زينتا خضعت للحجر الصحي فور وصولها دبي

بريتي زينتا، وهي أحد ملاك فريق الكريكت الهندي الشهير كينجز إليفن بنجاب، خضعت لحجر صحي فور وصلها إلى دبي اتبعا لإجراءات دولة الإمارات للحد من انتشار عدوى كورونا، وتتواجد بريتي زينتا في دبي حاليا لحضور الموسم القادم من الدوري الهندي الممتاز للكريكت (IPL).

أعداد مجلة هي