تعليق ساخر من أميتاب باتشان على صورة نادرة من طفولته:"هذا أنا؟!"

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان في طفولته

أميتاب باتشان في طفولته

كواليس برنامج

كواليس برنامج "KBC"

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان

أميتاب باتشان بالكمامة

أميتاب باتشان بالكمامة

أميتاب باتشان في برنامج

أميتاب باتشان في برنامج "KBC"

أميتاب باتشان النجم الهندي الكبير أثار ضجة بعدما نشر صور من طفولته وقارنها بصورة حديثه له، بينما يواصل النجم الهندي تصويره برنامجه الشهير "KBC" الذي عاد إليها بعد شفائه من فيروس كورونا.

أميتاب باتشان يخطف الأنظار بصورة من طفولته

أميتاب باتشان نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة له من فترة الطفولة وقارنها بأحدث صوره، حيث عبر النجم الهندي الكبير عن صدمته من هذا التغير والشكل الذي أصبح عليه والتغيرات الكبيرة في ملامحه والتي بات غير قادر على تصديقها، وعلق النجم الهندي أميتاب باتشان على الصور التي نشرها فكتب: "هذا أنا..ثم..أن يكون أنا..الآن..الآن؟"، كما علق العديد من النجوم على الصورة التي نشرها أميتاب باتشان والتي بلغ عدد المعجبين بها ما يقارب من 650 ألف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@amitabhbachchan) on

أميتاب باتشان مستمر في تصوير برنامج "KBC"

أميتاب باتشان منذ أن أعلن عن شفائه من فيروس كورونا وقد عاد لإستنئاف نشاطه، وحرص النجم الهندي الكبير على التأكيد دوما على أهمية العمل، حيث نشر صورة عبر حسابه على "انستجرام" من كواليس تصوير الموسم الـ12 من برنامجه الجديد "KBC " وهو يرتدي الكمامة وعلق على الصورة قائلا: "العمل هو جوهر وإكسير الحياة"، كما ظهر أميتاب باتشان في صورة تجمعه مع فريق البرنامج أثناء التحضير للتصوير وأكد النجم الهندي لمتابعيه أن لا يزال مستمرا في تصوير برنامجه ويتخذ كافة الإجراءات الأحترازية من فيروس كورونا فكتب: "كن آمنا.. كن على أهبة الاستعداد..العمل مستمر كما يجب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@amitabhbachchan) on

رحلة أميتاب باتشان مع برنامج "KBC" بعد الشفاء من كورونا

"KBC " البرنامج الهندي الشهير قد عاد أميتاب باتشان لتصويره بعد شفائه من فيروس في شهر أغسطس الماضي، ونشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة من كواليس تصوير الموسم الـ12 من برنامج المسابقات "KBC" والذي بدأ عرضه منذ 20 عاما، وعلق النجم الهندي الكبير على عودته من جديد للعمل بعد غيابه نتيجة إصابته بفيروس كورونا ورحلة العلاج الناجحة للشفاء، كما أمتدح رحلة البرنامج الطويلة والتي بدأت منذ عام 2000 فكتب: "لقد عدت للعمل.. في بحر من معدات الوقاية الشخصية الزرقاء.. لتصوير الموسم الـ12 لبرنامج KBC، بدأ البرنامج عام 2000، واليوم عام 2020، 20 عامًا! مدهش..هذا هو العمر!"

أميتاب باتشان قد أصيب بفيروس كورونا في يوليو الماضي بجانب عدد من أفراد أسرته أبرزهم ابنه الممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان، وزوجة ابنه النجمة الهندية آيشواريا راي، وطفلتهما الوحيدة آرادهيا باتشان، وقد تعافت كامل أسرة النجم الهندي.

أعداد مجلة هي