أنوشكا شارما في صورة جديدة تظهر علامات الحمل واضحة عليها

أنوشكا شارما

أنوشكا شارما

النجمة أنوشكا شارما

النجمة أنوشكا شارما

أنوشكا شارما وفيرات كولي

أنوشكا شارما وفيرات كولي

النجمة أنوشكا شارما وفيرات كولي

النجمة أنوشكا شارما وفيرات كولي

أنوشكا شارما وفيرات كولي

أنوشكا شارما وفيرات كولي

أنوشكا شارما وفيرات كولي

أنوشكا شارما وفيرات كولي

أنوشكا شارما عادت من جديد  لتخطف الأنظار إليها بعدما كشفت خلال الأسابيع الماضية عن حملها الأول من زوجها لاعب الكريكت الهندي الشهير فيرات كولي "Virat Kohli"، وقد نال الخبر اهتمام محبيها وزملائها.

أنوشكا شارما تنشر صورة جديدة لحملها

أنوشكا شارما نشرت صورة جديدة عبر حسابها على "انستجرام" تظهر فيها للمرة الأولى بعد إعلانها عن حملها في شهر أغسطس الماضي، أنوشكا شارما تحدثت عن مشاعرها أثناء الحمل وكيف تنمو حياة بداخلها حيث وصفت التجربة بـ"الواقعية"، وأن كل شيء يحدث لا تستطيع أن تسيطر عليه، فكتبت أنوشكا شارما تعليقا على صورتها الجديدة فقالت: "لا شيء أكثر واقعية وتواضعًا من تجربة خلق الحياة بداخلك. عندما لا يكون تحت سيطرتك ، فما هذا حقًا؟"، وقد نالت الصورة التي نشرتها أنوشكا شارما إعجاب أكثر من 2 مليون من متابعيها بعد أقل من ساعة من نشرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@anushkasharma) on

نجوم بوليوود يهنئون أنوشكا شارما

فيرات كولي لاعب الكريكت الهندي الشهير كان من أوائل الذين علقوا على الصورة التي نشرتها زوجته عبر حسابها على "انستجرام" حيث وصف الصورة بأنها تعبر عن كامل عالمه فقال: "عالمي كله في إطار واحد"، بينما علقت العديد من نجمات الهند على صورة أنوشكا شارما الجديدة فكتبت النجمة الهندية موني روي تعليقا قالت فيه:"إنسانة جميلة"، وطلبت كارينا كابور من أنوشكا شارما أن تكون أكثر شجاعة فكتبت: "تحلوا بالشجاعة"،  كما علقت أيضا كل من النجمة ديا ميرزا، ومرينال ثاكور، وكذلك النجمة زارين خان.

أنوشكا شارما قد فاجئت العديد من متابعيها بالإعلان عن حملها في شهر أغسطس الماضي حيث نشرت هي وزوجها النجم فيرات كولي صورة تجمعهما وعلقا عليها على وسائل التواصل الاجتماعي فكتبا: "في طريقنا لأن نصبح أسرة من ثلاثة، الموعد المتوقع يناير 2021"، وقد حرص العديد من نجوم بوليوود على تقديم التهاني لكل من أنوشكا شارما وزوجها فيرات كولي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@anushkasharma) on

أحدث أعمال أنوشكا شارما الإنتاجية

أنوشكا شارما اختفت خلال السنوات الماضية ولم تشارك في أعمال فنية جديدة منذ عام 2018، ولم تكشف عن موعد جديد لعودتها للتمثيل وتحديدا في هذه الأوقات التي تنتظر فيها مولودها الأول، لكنها قامت بإنتاج أحدث أفلامها والذي يحمل عنوان " Bulbbul"، وقد عرض لأول مرة على شبكة "نتفليكس" في شهر يونيو الماضي وهو من بطولة كل من تريتي ديمري، وأفيناس تيواري، والنجمة بالولي دام، و راهول بوز والعمل من إخراج أنفيتا دوت غوبتان.

أعداد مجلة هي