نجوم ومشاهير بوليوود ينعون ضحايا حادث تحطم طائرة كيرالا

نجوم ومشاهير بوليوود ينعون ضحايا حادث تحطم طائرة كيرالا

نجوم ومشاهير بوليوود ينعون ضحايا حادث تحطم طائرة كيرالا

أثار حادث تحطم الطائرة التابعة للخطوط الجوية الهندية القادمة من مدينة دبي في مطار كوزيكود الدولي في ولاية كيرالا الهندية، صدمة وحزن عموم الشعب الهندي، بما في ذلك نجوم ومشاهير بوليوود وعبر بعض منهم عن صدمته وحزنه على ضحايا الحادث من خلال رسائل مواساة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من بينهم النجم الهندي أميتاب باتشان " Amitabh Bachchan" والنجم شاروخان " Shah Rukh Khan" ونجم السينما الهندية الجنوبية كمال حسن " Kamal Haasan".

شاروخان يقدم التعازي في ضحايا الطائرة المنكوبة

شاروخان كتب على صفحته على موقع تويتر: "قلبي ينفطر حزنا على الركاب وأفراد الطاقم من الضحايا على متن رحلة الطائرة التابعة للخطوط الجوية الهندي، أخلص التعازي للعائلات الثكلى الذين فقدوا أحبائهم، قلوبنا وصلواتنا معكم"، أما النجم الهندي أميتاب باتشان فلقد كتب مغردا: "مأساة مروعة .. تحطم طائرة تابعة لشركة طيران الهند في ولاية كيرالا بمطار كوزيكود، بعد انزلاق الطائرة عن المدرج عند هبوطها بسبب الأمطار الغزيرة ..صلواتنا معكم".

نجم السينما الهندية الجنوبية كمال حسن عبر هو الآخر عن حزنه جراء الحادث المأساوي في تغريدة على تويتر أشاد فيها أيضا بطاقم الطائرة، والعاملين في المطار وكذلك فرق الإنقاذ والإسعاف لسرعة تعاملهم مع الحادث، وكان من بين مشاهير السينما الهندية الآخرين الذين نشروا رسائل مواساة وعزاء على موقع تويتر تعليقا على حادث الطائرة المروع، الممثل الهندي الشهير شاترجهان سينها " Shatrughan Sinha".

التحقيق في الحادث

طبقا لبيان رسمي صدر عن وزير الطيران المدني الهندي هارديب سينغ بوري " Hardeep Singh Puri"، فإن عدد القتلى في حادث الطائرة الهندية المنكوبة قد ارتفع إلى 18 بينهم طياران، وطبقا للتقارير المنشورة فإن مكتب التحقيق في حوادث الطائرات (AAIB) والمديرية العامة للطيران المدني (DGCA) وإدارات سلامة الطيران في الهند يقومون حاليا في التحقيق في الحادث.