أكشاي كومار يعلن عن أحدث أفلامه

احتفلت الهند يوم الإثنين 3 أغسطس 2020، بعيد راكشا باندهان " Raksha Bandhan" السنوي، وهو عيد لتقديس العلاقة الأخوية بين الأشقاء، ويحتفل به الهنود من خلال مهرجان يتضمن مجموعة من الطقوس الطريفة والمؤثرة، أبرزها احتفال رابطة الأخوة والذي تقوم خلاله الشقيقة بلف رباط يعرف باسم راخي حول معصم شقيقها، ويقدم بعدها الشقيق الحلوى لشقيقته ويتعهد بحمايتها والحفاظ عليها.

إهداء خاص إلى شقيقة أكشاي كومار

 واحتفالا بهذه المناسبة نشر نجوم ومشاهير بوليوود رسائل التهنئة ورسائل الحب والتقدير والامتنان لأشقائهم وشقيقاتهم، على مواقع التواصل، وكان من بينهم النجم الهندي أكشاي كومار " Akshay Kumar"، والذي احتفل بعيد راكشا باندهان بطريقة مميزة للغاية، حيث أعلن عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ذاته وقام بإهداء الفيلم لشقيقته ألكا "Alka".

إهداء خاص إلى شقيقة أكشاي كومار

أكشاي كومار وقع على الفيلم بسرعة فائقة

أكشاي كومار كشف عن ذلك من خلال تغريدة جديدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع تويتر، وتضمنت ما يلي: "قصة تلمس القلب بعمق، وبقوة، جعلتني أتخذ قرار التوقيع على العمل في الفيلم بأسرع مما اتخذته على مدار حياتي المهنية، أهدي فيلم Raksha Bandhan، لشقيقتي ألكا، ولأكثر رابطة مميزة في العالم...تلك الرابطة التي تجمع بين الشقيق والشقيقة، جزيل الشكر لأناند إل راي، هذا العمل مميز للغاية".

فيلم " Raksha Bandhan" من إخراج أناند إل راي " Aanand L. Rai"، ومن المقرر أن يصدر الفيلم في يوم 5 نوفمبر في العام المقبل.