أميتاب باتشان يعلن تعافيه من فيروس كورونا ويغادر المستشفى بعد سلبية الفحوصات

اميتاب باتشان

اميتاب باتشان

اسرة اميتاب باتشان

اسرة اميتاب باتشان

اميتاب باتشان واسرته

اميتاب باتشان واسرته

نجم بولييود اميتاب باتشان

نجم بولييود اميتاب باتشان

اميتاب باتشان

اميتاب باتشان

أعلن النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان عن خروجه من المستشفى اليوم، الأحد، بعد مرور أكثر من 3 أسابيع على تواجده هناك بعد إصابته بفيروس كورونا.

أميتاب باتشان يغادر المستشفى

وأكد النجم العالمي أنه خضع لفحوصات فيروس كورونا والتي جاءت سلبية بعد هذه المدة الطويلة التي أمضاها بالعزل الصحي، ومن ثم خرج من المستشفى وعاد لمنزله ليواصل العزل المنزلي لفترة.

وكتب أميتاب باتشان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "هذا الصباح لقد اختبرت فيروس كورونا وجاء سلبيا وغادرت المستشفى... لقد عدت إلى المنزل.. يجب أن ألتزم بالحجر الصحي الانفرادي في غرفتي".

رسالة أميتاب باتشان للجمهور بعد سلبية فحوصاته

ووجه أميتاب الشكر لكل من دعا له وحرص على الاطمئنان عليه في الفترة الماضية، وأضاف: "نعمة الله تعالى ودعوات الأقارب والأعزاء والأصدقاء والمعجبين.. والعناية والتمريض الممتازة في نانافاتي جعلتني أرى هذا اليوم.. أعبر لكم عن امتناني".

تعافي آيشواريا راي وابنتها

وقبل حوالي أسبوع، كان نجل أميتاب باتشان أبهيشيك باتشان، قد أعلن أن زوجته نجمة السينما الهندية، آيشواريا راي، قد تعافت تمامًا هي وابنتهما آراديا البالغة من العمر 8 سنوات، من فيروس كورونا، وخرجت الأم وابنتها من المستشفى، بينما لازال أبهيشيك ووالده النجم العالمي يتلقيان الرعاية الصحية بالمستشفى.

وكتب أبهيشيك عبر حسابه على تويتر: "شكرًا لكم جميعا على صلواتكم المستمرة وتمنياتكم الطيبة.. أدين لكم إلى الأبد.. ولحسن الحظ، آيشواريا وأراديا أجريا فحوصات فيروس كورونا وجاءت سلبية وخرجا من المستشفى.. سيكونون الآن في المنزل.. بينما أنا وأبي نبقى في المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي".

أعداد مجلة هي