تعافي آيشواريا راي من فيروس كورونا..فما تطورات الحالة الصحية لباقي أسرة أميتاب باتشان؟

أعلن الممثل الهندي الشهير أبهيشيك باتشان، نجل الفنان العالمي أميتاب باتشان، عن تطورات الحالة الصحية له ولأسرته بعد مرور أكثر من أسبوعين منذ أن تم الإعلان عن إصابتهم بفيروس كورونا.

تعافي آيشواريا راي وابنتها من فيروس كورونا

وكشف أبهيشيك باتشان أن زوجته نجمة السينما الهندية، آيشواريا راي، قد تعافت تمامًا هي وابنتهما آراديا البالغة من العمر 8 سنوات، من فيروس كورونا، وخرجت الأم وابنتها من المستشفى، بينما لازال أبهيشيك ووالده النجم العالمي يتلقيان الرعاية الصحية بالمستشفى.

Aishwarya Rai Bachchan to make Instagram debut tomorrow - The Week

تطورات الحالة الصحية لأميتاب باتشان ونجله

وكتب أبهيشيك عبر حسابه على تويتر: "شكرًا لكم جميعا على صلواتكم المستمرة وتمنياتكم الطيبة.. أدين لكم إلى الأبد.. ولحسن الحظ، آيشواريا وأراديا أجريا فحوصات فيروس كورونا وجاءت سلبية وخرجا من المستشفى.. سيكونون الآن في المنزل.. بينما أنا وأبي نبقى في المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي".

من جانبه يحرص نجم بوليوود الهندي الشهير، أميتاب باتشان، على مشاركة محبيه بتطورات حالته الصحية، أولًا بأول وتوجيه الشكر لهم على دعمهم ومساندتهم له منذ أن أعلن إصابته بفيروس كورونا.

تغريدة مثيرة للجدل حول علاج أميتاب باتشان

وقبل حوالي 10 أيام، قد ألمح النجم العالمي إلى عدم رضاه عن بروتوكول العلاج المتبع معه في المستشفى، وكتب تغريدة أثار بها الجدل، فقال: ""أتلقى العلاج، لكن بروتوكول المستشفى مقيد ولا أستطيع قول المزيد".

وكانت بعض وسائل الإعلام الهندية، قد كشفت قبل أسبوعين عن تفاصيل الحالة الصحية لأميتاب ونجله، حيث يتواجد كل منهما في جناح العزل بالمستشفى وحالتهما الصحية مستقرة سريريًا، وأوضحت بعض المصادر أن كلاهما لا يحتاج في الوقت الحالي إلى تلقي علاج متقدم للمرض، فيما كانت تصريحات أميتاب باتشانتشير إلى عدم رضاه.