إصابة سائق عامر خان بعدوى كورونا

إصابة سائق زوجة عامر خان بفيروس كورونا

إصابة سائق زوجة عامر خان بفيروس كورونا

عامر خان

عامر خان

كشفت تقارير جديدة عن تشخيص حالات إصابة بعدوى فيروس كورونا، بين عاملين لدى النجم الهندي عامر خان " Aamir Khan"، وطبقا للتقارير المنشورة فلقد تسبب ذلك في حالة من الذعر بين سكان المجمع السكني الراقي " Pali Hill" في ضاحية بندرا في مدينة مومباي الهندية، حيث يقيم عامر خان وأسرته.

 وطالب السكان في الضاحية، بخضوع الأفراد المخالطين للعاملين المصابين بعدوى كورونا، لاختيار عدوى كورونا، حفاظا على السلامة العامة.

إصابة سائق زوجة عامر خان بفيروس كورونا

إصابة سائق زوجة عامر خان بفيروس كورونا

أزمة انتشار عدوى كورونا بين عاملين لدي عامر خان تم الكشف عنها خلال رحلة للمنتجة كيران راو "Kiran Rao"، زوجة عامر خان، إلى ولاية غوا في جنوب غرب الهند، فعلى حدود ولاية غوا تم إخضاع كيران راو وسائق سيارتها ومرافقيها إلى اختبار للكشف عن الإصابة بعدوى فيروس كورونا، طبقا للإجراءات المتبعة للحد من انتشار عدوى كورونا في الهند، وتبين إصابة السائق بعدوى كورونا وتم منعه من دخول الولاية.

عزل العاملين لدى عامر خان بعد ظهور بإصابات كورونا

وفي وقت لاحق خضع باقي العاملين لدى عامر خان، وكذلك أفراد أسرته للمزيد من الفحوصات للتأكد من عدم انتقال عدوى فيروس كورونا إليهم، وجاءت نتائج اختبارات الإصابة بعدوى كورونا سلبية لأسرة عامر خان، وتبين إصابة عدد من العاملين لدى عامر بعدوى كورونا وهو ما ترتب عليه إخضاعهم لعزل صحي، وذلك طبقا لما كشف عنه عامر خان في تصريح صدر عنه بخصوص هذا الشأن.