شاروخان يقوم بدور صحفي في دور شرفي مع رانبير كابور وعليا بهات

شاروخان يقوم بدور صحفي في دور شرفي مع رانبير كابور وعليا بهات

شاروخان يقوم بدور صحفي في دور شرفي مع رانبير كابور وعليا بهات

كشفت تقارير جديدة، عن أن النجم الهندي شاروخان " Shah Rukh Khan"، سيعود إلى الشاشة الفضية في فيلم جديد، بعد غياب عامين، منذ عرض أحدث أفلامه "Zero" والذي حقق أرباح مخيبة للآمال في شباك التذاكر.

وطبقا للتقارير المنشورة فإن شاروخان سيعود للظهور على الشاشة بدور شرف في فيلم " Brahmastra" الذي يقوم ببطولته رانبير كابور " Ranbir Kapoor" وعليا بهات " Alia Bhatt"، وفيلم جديد للمخرج آر. مادهافان " R Madhavan".

شاروخان في دور شرفي

موقع صحيفة Mumbai Mirror نشر تقرير جديد في ذات السياق، تحدث فيه عن أن فيلم آر. مادهافان الجديد الذي سيشارك في بطولته شاروخان، هو فيلم يحكي السيرة الذاتية لعالم ومهندس الطيران الشهير نامبي نارايانان " Nambi Narayanan" والذي يشغل حاليا منصب قيادي في منظمة أبحاث الفضاء الهندية، ونقل الموقع عن مصدر مطلع قوله إن شاروخان سيقوم في الفيلم الجديد بدور صحفي يحاور نامبي نارايانان.

شاروخان يستعد لمشروع سينمائي جديد

بالتزامن مع ذلك تحدثت تقارير جديدة عن تخطيط شاروخان للعمل في أحدث أفلام المخرج راجكومار هيراني " Rajkumar Hirani" ولقد لمح شاروخان لانشغاله في العمل في مشروع سينمائي جديد خلال جلسة سؤال وجواب جديدة مع معجبيه استضافها على صفحته الرسمية على موقع تويتر.