نجوم ومشاهير بوليوود ينعون عرفان خان

توفي النجم الهندي عرفان خان " Irrfan Khan" بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 53 عام، صباح يوم الأربعاء 29 إبريل 2020، وكان عرفان الذي كان يعاني من نوع نادر من مرض السرطان منذ عام 2018، قد نقل إلى مستشفى كوكيلابين " Kokilaben hospital" في مومباي لتلقي العلاج بعد إصابته بعدوى بالكلى، إلا أن حالته الصحية تدهورت بعدها ووضع في وحدة العناية المركزة في المستشفى، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

نبأ وفاة عرفان خان أثار صدمة وحزن نجوم ومشاهير صناعة السينما الهندية، وعبر الكثيرين منهم عن حزنهم وصدمتهم بوفاة عرفان وتعازيهم لزوجته سوتابا سيكدار " Sutapa Sikdar" وابنيهما بابل " Babil Khan" وأيان خان " Ayan Khan"، من خلال رسائل تعازي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتضمن العديد منها صور تجمع نجوم بوليوود بالنجم الراحل.

كارينا كابور خان وعرفان خان

وفيما يلي مجموعة من أبرز رسائل التعازي التي نشرها نجوم ومشاهير بوليوود حزنا على عرفان خان من خلال مواقع التواصل:

أكشاي كومار " Akshay Kumar" كتب على صفحته على موقع تويتر ناعيا عرفان خان: "إنها أنباء مريعة حقا، حزنت كثيرا لسماع أنباء وفاة عرفان خان، لقد كان واحد من أفضل ممثلي عصرنا، ليعطي الرب القوة لعائلته في ظل هذه الفترة العصيبة".

أميتاب باتشان " Amitabh Bachchan" كتب مغردا عن وفاة عرفان خان: "سمعت للتو أنباء وفاة عرفان خان...هذه أسوأ الأنباء التي سمعتها وأكثرها حزنا...لقد كان موهبة رائعة...زميل عمل راقي...مساهم رائع قدم الكثير لعالم السينما...لقد غادرنا مبكرا للغاية...تاركة فراغ كبير...صلواتي ودعائي له".

بريانكا تشوبرا " Priyanka Chopra" كانت أيضا من بين من نعوا عرفان خان من خلال موقع تويتر حيث كتبت تقول: "ذلك الحضور المذهل الذي كنت تجلبه إلى كل شيء تقوم به، كان سحرا حقيقيا، موهبتك مهدت الطريق للكثيرين في مختلف المجالات...لقد ألهمت الكثيرين منا، عرفان خان سنفتقدك حقا".

كارينا كابور خان " Kareena Kapoor Khan" نشرت صورة تجمعها بعرفان خان من موقع تصوير فيلمهما الجديد " Angrezi Medium" الذي كان أول وآخر فيلم تعمل فيها كارينا مع عرفان خان، وكتبت كارينا معلقة على الصورة: "لقد كان هذا عظيم الشرف بالنسبة لي سيدي، أرقد بسلام".

ديبيكا بادوكون " Deepika Padukone" على ما يبدو، لم تجد كلمات لتعبر بها عن صدمتها لسماع أنباء وفاة عرفان خان، فنعته على صفحتها على موقع الإنستغرام بنشر صورة سوداء تماما، وعلقت عليها بصورة رمز تعبيري على شكل قلب محطم.

سلمان خان كتب ناعيا صديقه المقرب، و"أخيه" عرفان خان على صفحته على موقع تويتر: "خسارة عظيمة لصناعة السينما، لمعجبيه، لنا جميعا، وخاصة عائلته، قلبي معي عائلته، عسى أن يمنحهم الرب القوة، أرقد في سلام يا أخي، سنفتقدك دائما، وستظل في قلوبنا".

شاروخان " Shah Rukh Khan" نشر على صفحته على موقع تويتر صورة تجمعه بالراحل عرفان خان، وكتب ناعيا صديقه المقرب عرفان: "صديقي...مصدر إلهامي، وأعظم ممثل في عصرنا، فليرحم الله روحك أخي عرفان.... سنفتقدك بالقدر الذي سنعتز فيه بحقيقة أنك كنت يوما جزء من حياتنا".