شاروخان يناشد معجبيه البقاء في منازلهم بسبب كورونا

نشر النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) مقطع فيديو جديد، لنشر الوعي عن عدوى فيروس كورونا، وفي مقطع الفيديو تحدث شاروخان على فيروس كورونا، وكيف أثار الذعر في مختلف أنحاء العالم، وتسبب في الكثير من الأذى، وتحدث عن أهمية تعاون الجميع في مواجهة ذلك الخطر حتى "يضطر لأن يدير ظهره لنا في النهاية ويغادر" على حد وصفه.

شاروخان يحذر يناشد معجبيه البقاء في منازلهم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk) on

شاروخان طمأن في مقطع الفيديو معجبيه في مدينة مومباي، بأن المدينة في كامل الاستعداد لمواجهة عدوى كورونا، ووجه الشكر للأطباء والعاملين في قطاع الصحة والجهات المختصة بمراقبة الحجر الصحي لمنع انتشار العدوى، وجميع من يخاطر بصحته من أجل حماية الآخرين من العدوى، وبعدها تحدث عن الدور الذي يجب أن يقوم به المواطنون العاديون للحد من انتشار المرض، بالبقاء في المنزل وتجنب الحشود والتجمعات لتقليل معدل انتشار المرض، وحث معجبيه أيضا على اتباع كافة إجراءات الوقاية من عدوى كورونا.

شاروخان أرفق مقطع الفيديو بتعليق تضمن ما يلي: "جميعنا عليه أن يبذل قصار جهده لمعاونة المسئولين الذين يقدمون الكثير من أجلنا. حرب ضد فيروس كورونا.

نجوم بوليوود يحذرون من فيروس كورونا

نجوم بوليوود يحذرون من فيروس كورونا

يأتي مقطع الفيديو الذي نشره شاروخان عن عدوى كورونا بعد يوم واحد فقط من نشر مقطع فيديو خاص من إنتاج شركة Rohit Shetty Picturez للإنتاج السينمائي، للتوعية بمخاطر فيروس كورونا وطرق الوقاية من العدوى وكيفية الحد من انتشارها، مقطع الفيديو مدته دقيقتين، وظهر فيه مجموعة من نجوم بوليوود من بينهم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، أكشاي كومار (Akshay Kumar)، مادهوري ديكسيت (Madhuri Dixit)، عليا بهات (Alia Bhatt)، أجاي ديفجان (Ajay Devgn)، فارون داوان (Varun Dhawan)، رانفير سينغ (Ranveer Singh)، وشيلبا شيتي (Shilpa Shetty).