هل تعاقد شاروخان على فيلم جديد ؟

هل تعاقد شاروخان على فيلم جدي

هل تعاقد شاروخان على فيلم جدي

شاروخان

شاروخان

نشر النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) مقطع فيديو جديد على صفحته على موقع الإنستغرام في يوم السبت، احتفالا بمرور ثلاثة سنوات على عرض فيلمه الناجح والشهير Raees، والذي صدر في يوم 25 يناير 2017 ، إلا أن مقطع الفيديو كان سبب في زيادة حدة الشائعات التي انتشرت مؤخرا والتي تحدثت عن استعداد شاروخان للعمل في فيلم جديد بعد غياب دام لما يقرب من عامين.

فيديو يثير التكهنات

في مقطع الفيديو، يظهر شاروخان وهو يقول جزء من حوار شخصيته "ريس" (Raees) في الفيلم الشهير Raees، باللغة الهندية، وتضمن ذلك الجزء من الحوار ما يلي: "لا يوجد عمل صغير أو كبير، ولا يوجد معتقد أهم من أداء العمل الذي يتعين على الشخص القيام"، بعدها يمكن الاستمتاع لصوت يقول بالهندية في خلفية مقطع الفيديو: "إذا عليك بدء العمل في فيلم جديد، أنت تتحدث عن أهمية العمل ولا تقوم بعمل شيء"، وهو ما رد عليه شاروخان بابتسامة عريضة دون أن يضيف أي شيء، شاروخان أرفق مع مقطع الفيديو التعليق التالي: "أعتقد أن علي الاستماع لنصيحة "ريس"... قريبا، جزيل الشكر لفريق عمل Raees على صناعة ذلك الفيلم الرائع".

شاروخان يستعد لفيلم جديد

مشاركة شاروخان أثارت التكهنات حول استعداده للعمل في فيلم جديد في المستقبل القريب، كما كانت سبب في توقع عدد ليس بالقليل من المعلقين على المشاركة تخطيط شاروخان للعمل في جزء ثاني من فيلمه الشهير Raees.