بريانكا تشوبرا تنتهي من تصوير أحدث أفلامها White Tiger

بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا priyankachopra

بريانكا تشوبرا priyankachopra

بريانكا تشوبرا تنتهي من تصوير أحدث أفلامها

بريانكا تشوبرا تنتهي من تصوير أحدث أفلامها

انتهت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) من تصوير أحدث أفلامها " The White Tiger"، وهو فيلم من إخراج رامين باهراني (Ramin Bahrani)، وإنتاج موكول ديورا (Mukul Deora)، ويشارك في بطولة الفيلم الممثل الهندي الشهير راجكومار راو (Rajkummar Rao)، والفيلم مقتبس عن رواية شهيرة تحمل نفس الاسم للكاتب والروائي الهندي الأسترالي، أرافيند أديغا (Aravind Adiga).

بريانكا تشوبرا انتهت من تصوير فيلمها الجديد

بريانكا تشوبرا كانت قد انشغلت خلال الفترة الماضية في تصوير فيلم The White Tiger في العاصمة الهندية نيودلهي، وكشفت عن انتهائها من تصوير الفيلم من خلال مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على موقع الإنستغرام كتبت فيها: "متعبة ولكن سعيدة...سعيدة للغاية لانتهائي من تصوير فيلم The White Tiger".

بريانكا تشوبرا تنتهي من تصوير أحدث أفلامها

بريانكا تشوبرا تشكر فريق عمل الفيلم

بريانكا تشوبرا كتبت أيضا في المشاركة رسالة شكر وجهتها لفريق عمل الفيلم وخصت بالذكر بطل الفيلم راجكومار راو، وذلك مخرج رامين باهراني ومنتج الفيلم موكول ديورا، وتحدثت عن سعادتها في العمل معهم، وامتنانها لوقوع الاختيار عليها لتكون بطلة الفيلم.

رواية " The White Tiger" المقتبس عنها الفيلم هي أولى روايات أرافيند أديغا وحصل عنها على جائزة Man Booker الأدبية في عام 2008، ويشارك في إنتاج الفيلم المقتبس عن الرواية شبكة Netflix بالتعاون مع موكول ديورا.

أعداد مجلة هي