شاهدوا صورة نادرة تجمع أميتاب باتشان وكارينا كابور وهي طفلة صغيرة

اعتاد النجم الهندي أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) على نشر صور نادرة من حياته ومشاركتها مع معجبيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخرا انتشرت صورة نادرة على مواقع التواصل، ظهر فيها أميتاب باتشان وهو يحمل بين ذراعيه النجمة الهندية كارينا كابور (Kareena Kapoor) عندما كانت لا تزال طفلة صغيرة، وظهر إلى جانبهما في الصورة جايا باتشان (Jaya Bachchan) زوجة أميتاب باتشان، ومجموعة من الأطفال الصغار من بينهم كاريشما كابور (Karisma Kapoor)، شقيقة كارينا.

أميتاب باتشان يعلق على صورة قديمة

أميتاب باتشان ينشر صورة قديمة لكارينا كابور

الصورة النادرة لم تنشر على الحساب الرسمي لأميتاب باتشان، وإنما نشرتها واحدة من صفحات معجبيه المخلصين على موقع تويتر مع تعليق تضمن ما يلي: "من هذه الصغيرة التي تحملها بين ذراعيك يا سيد باتشان؟". أميتاب باتشان رد على المشاركة بتغريدة كشف فيها عن هوية الفتاة الصغيرة في الصورة حيث كتب يقول: "إنها بيبو (اسم التدليل الذي تشتهر به كارينا كابور)، كارينا كابور خان".

أميتاب باتشان ينشر صورة قديمة لكارينا كابور

كان أميتاب باتشان قد نشر في وقت سابق صورة نادرة أخرى تجمعه بكارينا كابور خان على صفحته الرسمية على موقع الإنستغرام، والتقطت هذه الصورة في موقع تصوير فيلم " PUKAR" في غوا وكانت كارينا لا تزال طفلة صغيرة وقتها، ولقد كتب أميتاب باتشان معلقا على الصورة: خمنوا من هذه؟ إنها كارينا كابور في موقع تصوير فيلم PUKAR في غوا ولقد جاءت لموقع تصوير الفيلم بصحبة والدها راندير (راندير كابور Randhir Kapoor) وآذت قدمها في ذلك اليوم".

فيلم كارينا كابور الجديد

كارينا كابور خان أصبحت هذه الأيام حديث صفحات المعجبين على مواقع التواصل ليس بسبب صورها النادرة في الطفولة بصحبة النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان، وإنما بسبب أحدث أفلامها Good Newwz الذي صدر إعلانه الرسمية مؤخرا وظهرت فيه كارينا بإطلالة أنيقة لامعة، كارينا منشغلة حاليا في المشاركة في الحملة الدعائية للفيلم والمقرر أن يصدر في عطلة أعياد الميلاد في هذا العام.