مديرة أعمال آيشواريا راي في حالة صحية مستقرة بعد جراحة ترقيع للجلد

أرشانا ساداناند (Archana Sadanand)، مديرة أعمال النجمة الهندية أيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan)، خضعت لجراحة لترقيع الجلد استمرت لمدة ساعتين يوم الجمعة 1 نوفمبر 2019، وهي في حالة صحية مستقرة وذلك طبقا لما نقله موقع صحيفة Mid-Day الهندية عن مصدر مطلع.

عملية ترقيع جلد لمديرة أعمال آيشواريا راي

عملية ترقيع جلد لمديرة أعمال آيشواريا راي

طبقا لما ذكره المصدر، فإن العملية تضمنت إجراء ترقيع للجلد في الجزء السفلي من الساق باستخدام رقع جلدية من الساق اليسرى، المصدر ذكر أيضا أن الجراح الذي قام بالعملية هي الجراح التجميل وأخصائي العمليات التجميلية والترميمية د. ديفياني بي فينكات (Dr Devyani B Venkat)، ابنة أخصائي أمراض الجهاز الهضمي الشهير الدكتور جايانت بارف (Dr Jayant Barve)، الذي يعالج النجم الهندي أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، وكانت د. ديفياني بي فينكات قد انضمت مؤخرا إلى الطاقم الطبي في المستشفى بعد عودتها من الولايات المتحدة.

سرية تامة

المصدر تحدث أيضا عن أن الملف الطبي الخاص بحالة أرشانا محفوظ بسرية تامة داخل المستشفى، حتى أنه ليس في عهدة طاقم التمريض في المستشفى مثل بقية الملفات الطبية الأخرى الخاصة بالمرضى الأخرين الذين يتلقون العلاج في المستشفى.

طبقا لما ذكره المصدر أيضا فإن أرشانا نقلت بعد إجراء العملية إلى غرفة معزولة في الطابق الثاني من وحدة العناية المركزة في المستشفى وممنوع عنها الزيارة، ومن المقرر أن تبقى في غرفتها في العناية المركزة لعدة أيام أخرى، على أن تخضع لتقييم لجروحها بعد العملية بعد أسبوع من الخضوع للعملية.

شاروخان أنقذ أرشانا ساداناند

شاروخان أنقذ أرشانا ساداناند

كانت أرشانا ساداناند قد أصيبت بحروق على اليدين والساقين بنسبة 15% بعد أن اشتعلت النيران في فستان "لينجا" (lehenga) التقليدي الذي كانت ترتديه في حفل ديوالي الذي استضافته عائلة باتشان في منزل العائلة في مومباي، ولقد وقع الحادث في وقت متأخر من الحفل وتحديدا في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين ولقد نجت أرشانا من الحادث بعد أن تدخل النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) بإطفاء النيران التي اشتعلت في ملابسها باستخدام سترته، أرشانا نقلت بعدها مستشفى نانافاتي القريب من منزل عائلة باتشان وتلقت العلاج في وحدة العناية المركزة في المستشفى لعدة أيام.