في أسبوع عيد ميلاده..نقل أميتاب باتشان إلى المستشفى على وجه السرعة

لم يمر على عيد ميلاده السابع والسبعين سوى أسبوع واحد فقط حيث أقيم يوم السبت الماضي الموافق 11 أكتوبر؛ إلا أن الجمهور صُدم بنبأ نقل الفنان الهندي أميتاب باتشان إلى المستشفى في مومباي بشكل طارئ.

اميتاب باتشان

نقل النجم الهندي أميتاب باتشان إلى المستشفى

ويعاني النجم الهندي الشهير من عدة مشاكل في الكبد، كما أصيب بوعكة صحية مؤخرًا، تسببت في نقله إلى المستشفى الثلاثاء الماضي في الساعة الثانية صباحًَا، ولا يزال بالمستشفى منذ ذلك الحين، كما أنه غير مسموح بالزيارة إلا لعائلته فقط، وذلك بحسب بعض المواقع الهندية.

اميتاب باتشان

عيد ميلاد أميتاب باتشان 

وكان معجبو أميتاب باتشان قد حرصوا في يوم ميلاده على الاحتشاد أمام منزله منذ الصباح الباكر ليقوموا بتهنئته ومشاركته في هذا اليوم المميز، وقام أحدهم بغناء أغنية "De De Pyaar De" من فيلم أميتاب باتشان الشهير "Sharabi"، وقام آخر بترديد أشهر العبارات التي قالها أميتاب في أفلامه الشهيرة.

عيد ميلاد اميتاب باتشان

بالإضافة إلى ذلك، قرر معجب آخر ارتداء ملابس تحمل أسماء جميع أفلام أميتاب باتشان، بينما قام آخرون بمحاكاة إطلالات أميتاب باتشان، والرقص على مجموعة من أشهر أغنياته بمناسبة عيد ميلاده.

الجمهور يحتفل بعيد ميلاد نجمهم المحبوب 

بعض الحضور أيضًا حرصوا على إحضار الهدايا لتقديمها لنجمهم المحبوب بمناسبة عيد ميلاده السابع والسبعين، ومن بين تلك الهدايا لوحة مرسومة لأميتاب باتشان وباقات زهور.

عيد ميلاد النجم الهندي

يذكر ان الممثل الهندي أميتاب باتشان كان يعمل في الوقت الحالي على تقديم برنامج المسابقات التلفزيوني الشهير Kaun Banega Crorepati "من سيربح المليون" في نسخته الهندية.