بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra تعترف بأن الإنجاب على قائمة أولوياتها

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra)، اعترفت في لقاء صحفي بأن الإنجاب وشراء منزل في لوس أنجلوس على قائمة أولوياتها في الوقت الحالي.

بريانكا تشوبرا ردت عن التساؤلات التي أثيرت مؤخرا عما إذا كانت تخطط للعودة للإقامة في موطنها الأم الهند، أم تستمر في الإقامة في الموطن الأم لزوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس (Nick Jonas)، وقالت: "المنزل بالنسبة لي هو المكان الذي أكون فيه أكثر سعادة، وهو ما يحدث طالما كان حولي الأشخاص الذين أحبهم"، أما عن خططها المستقبلية فيما يتعلق بحياتها الشخصية، فلقد قالت بريانكا عن ذلك: "شراء منزل، وإنجاب طفل هو على قائمة أولوياتي في الوقت الحالي"، وقالت أيضا إن لوس أنجلوس تعد بمثابة خيار مثالي للإقامة في الولايات المتحدة بالنسبة لها، لأن شواطئها المطلة على المحيط وطقسها يذكرها بمدينة مومباي الهندية التي أقامت فيها لفترة طويلة من حياتها.

بريانكا ترفض الغناء إلى جانب زوجها

بريانكا تشوبرا تحدثت أيضا عن مشاريعها الفنية، وعما إذا كانت تخطط للعودة مرة أخرى للغناء أو الغناء إلى جانب زوجها المغني الشهير نيك جوناس، أجابت أنها لا تجرؤ على الغناء بجوار زوجها، وأضافت قائلة: "لقد اعتدنا على الغناء معنا في منزلنا، لقد اعتاد على عزف البيانو وهو يقوم بانتظاري وأنا أقوم باستبدال ملابسي، ولكنني لا أجرؤ على الغناء إلى جانبه، إنه موسيقي محنك".

فيلم كوميدي أمريكي مستوحى من حفل زفاف بريانكا تشوبرا

بريانكا تحدثت أيضا عن مشاريعها الفنية المستقبلية، وقالت إنها تتضمن فيلم كوميدي أمريكي، وقصته مستوحاة من أحداث حقيقية شهدها حفل زفافها، وقالت عن ذلك: "قصة الفيلم مستوحاة إلى حد كبير من حفل زفافي حيث يحكي عن مجموعة من الأمريكيين يجدون أنفسهم في مغامرة حقيقية يتعرفون من خلالها على ثقافة مختلفة تماما بما تتضمنه من عادات وتقاليد وأطعمة وملابس غير مألوفة، وتتضمن القصة الكثير من المشاهد الكوميدية".

بريانكا تشوبرا قالت أيضا خلال مقابلتها الجديدة: "كل شيء وصلت إليه اليوم أو نجحت في القيام به الولايات المتحدة، تعلمته في الهند، أنا فقط انعكاس لما عليه الحياة ووجهة النظر هناك. لقد علمت نفسي الثقة، وتعلمت بأن ما تقوم به بعد الفشل يمكنه أن يجعلك ناجحا".

بريانكا تشارك في مهرجان تورنتو السينمائي

بريانكا تشوبرا تستعد حاليا لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد " The Sky Is Pink" في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2019 والذي تستمر فاعليته خلال الفترة من الخميس، 5 سبتمبر 2019 – الأحد، 15 سبتمبر 2019، ولقد كشفت بريانكا من خلال صفحتها على الإنستغرام عن سفرها إلى كندا لحضور العرض الأول للفيلم.