إعلان جديد يجمع بين شاروخان Shah Rukh Khan وزوجته غوري خان

على مدار سنوات عديدة شاهدنا النجم الهندي شاروخان (Shah Rukh Khan) وهو يقدم أروع الأدوار الرومانسية على الشاشة أمام نجمات بوليوود الأكثر شهرة، ولكن يبدو أن معجبي النجم الهندي الشهير الذي لقب بملك الرومانسية، ستتاح لهم الفرصة لمشاهدة ما قد يبدو عليه شاروخان في حياته اليومية العادية، بصحبة حب حياته وزوجته مصممة الديكور الشهيرة غوري خان (Gauri Khan)، وذلك من خلال إعلانات تجارية جديدة لشركة D’Decor لأقمشة الستائر والمفروشات يظهر فيها الزوجان.

إعلان طريف يجمع شاروخان وغوري خان

في أحدث إعلان تجاري لشركة D’Decor يظهر شاروخان مستغرق في النوم إلى جانب زوجته غوري المنشغلة في قراءة مجلة، فيما يبدو وكأنه غرفة نومهما، قبل أن يقوم أحدهم بدق جرس باب المنزل، وبعدها يستعرض الإعلان لحظات طريفة بين الزوجين يحاول خلالها كل منهما إقناع الآخر بمغادرة الفراش المريح والذهاب لإجابة الطارق على باب المنزل، في النهاية تقوم غوري بالتظاهر بالنوم حتى يستسلم زوجها ويذهب ليقوم بمهمة فتح باب المنزل لطارق الباب، وهو ما يقوم به شاروخان بعد لحظات من الانتظار ولكن ليس قبل أن يقوم بحمل بطانية الفراش معه ومخاطبة زوجته قائلا إنها لا تجيد التمثيل بما يكفي لإقناعه بأنها مستغرقة في النوم.

ملك الرومانسية وملكته

ملك الرومانسية وملكته

الإعلان الطريف من إخراج المخرج الشهير بونيت مالهوترا (Punit Malhotra)، مخرج فيلم " Student Of The Year 2"، ولقد نشر بونيت على صفحته على الإنستغرام مقطع فيديو يظهر فيه الإعلان الجديد مع تعليق كتب فيه: "نقدم لكم ملك الرومانسية... وملكته، مقطع فيديو يلخص في لحظات قليلة قصة حبهما التي تستمر مدى الحياة".

هذا الإعلان هو ثاني إعلان لشركة D’Decor يصدر في هذا العام ويظهر فيه الزوجين شاروخان وغوري خان وذلك طبقا لما نشره موقع صحيفة Indian Express.