النجم الهندي سانجاي دوت يحتفل بعيد ميلاده الستين

احتفل النجم الهندي سانجاي دوت (Sanjay Dutt) بعيد ميلاده الستين يوم 29 يوليو 2019، وفي يوم عيد ميلاده الستين أصدر سانجاي الإعلان الدعائي لفيلمه القادم Prasthanam وهو من فئة الأفلام الدرامية السياسية، والتي تشارك في إنتاجها زوجته مانياتا دوت (Maanayata Dutt).

سانجاي دوت أصدر الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد Prasthanam في فاعلية احتفالية أقيمت في مومباي، وحضرها مجموعة من فريق عمل الفيلم ومن بين من حضروا الفاعلية زوجته سيدة الأعمال مانياتا دوت، وخلال الفاعلية شوهد سانجاي وهو يقوم بقطع كعكة عيد ميلاده احتفالا بعيد ميلاده الستين.

سانجاي دوت يحتفل بعيد ميلاده

سانجاي تحدث مع وسائل الإعلام خلال الفاعلية عن فيلمه الجديد واحتفاله بعيد ميلاده الستين قائلا: "أشعر وكأنني بدأت للتو، وأشعر بالكثر من السعادة لمشاركتي في هذا الفيلم، أود أن أشكر جميع من كانوا جزء من رحلتي، أشعر أنني محظوظ للغاية لأنه أتيحت لي فرصة العمل مع دادا (جاكي شروف) (Jackie Shroff)، ومانيشا (كويرالا) (Manisha Koirala)، إنها ممثلة رائعة، ولقد قضيت وقت رائع في العمل معهما".

سانجاي دوت يتحدث مازحا عن زوجته

سانجاي أثنى على أخرين من فريق عمل فيلمه الجديد من بينهم مخرج الفيلم ديفا كاتا (Deva Katta)، وتحدث عن فخره في العمل في الفيلم، قبل أن يتحدث مازحا عن زوجته منتجة الفيلم قائلا: " السيدة مانياتا أصبحت بذلك رئيستي في العمل وفي المنزل، وعلي أن أستمع إلى تعليماتها، حتى أنني لم أحصل على أجري في الفيلم بعد"، وأضاف سانجاي ضاحكا: "السيد مودي (رئيس وزراء الهند) تحدث عن امتيازات ضريبة لكبار السن أعتقد أنني قد أصبحت من هذه الفئة الآن، وأتمنى أن أستفيد من بعض من هذه الامتيازات".

فيلم جديد قادم

من المقرر أن يصبح سانجاي دوت جزء من فيلم سينمائي جديد آخر إلى جانب Prasthanam حيث أعلن فرحان أختر في يوم الإثنين عن أن سانجاي دوت سيكون جزء من فيلمه الجديد KGF 2.