شاروخان وأكشاي كومار يشاركون مشاهير الهند فرحة نجاح بعثة الهند الجديدة إلى الفضاء

Chandrayaan 2

Chandrayaan 2

اكشاي كومار

اكشاي كومار

اكشاي كومار وشاورخان سعيدين بنجاح البعثة الفضائية

اكشاي كومار وشاورخان سعيدين بنجاح البعثة الفضائية

اكشاي كومار وشاورخان سعيدين بنجاح البعثة الفضائية

اكشاي كومار وشاورخان سعيدين بنجاح البعثة الفضائية

احتفل نجوم ومشاهير الهند، بنجاح إطلاق أحدث بعثات الهند إلى الفضاء الخارجي والتي أطلق عليها اسم " Chandrayaan 2"، ولقد حرص نجوم ومشاهير الهند على إرسال رسائل التهنئة من خلال مواقع التواصل لفريق البعثة وموطنهم الهند، بعد الإعلان عن نجاح إطلاق البعثة التي تهدف إلى الوصول إلى سطح القمر بعد ظهر أمس الاثنين.

 وفيما يلي مجموعة من أبرز رسائل التهنئة التي نشرها نجوم ومشاهير الهند على مواقع التواصل احتفالا بنجاح بعثة الفضاء الهندية الجديدة " Chandrayaan 2":

شاروخان (Shah Rukh Khan) أهدى كلمات أغنية " Chand Taare" من فيلم " Yes Boss" إلى فريق بعثة الفضاء الهندية الجديدة " Chandrayaan 2" وكتب مغردا: "هذا النجاح تطلب ساعات طويلة وجهد كبير والكثير من الأمانة والإيمان العميق، تهانينا منظمة البحوث الفضائية الهندية على نجاح Chandrayaan 2".

كاران جوهر (Karan Johar) كتب في تغريدة على موقع تويتر: "كل منا محظوظ للغاية لأنه تمكن من أن يشهد هذه المناسبة التاريخية، Chandrayaan 2 هي أول مهمة لمنظمة البحوث الفضائية الهندية في الفضاء تترأسها امرأتين، موثيفا فانيثا (Muthyva Vanitha)، ريتو كاريدال (Ritu Karidhal)، النساء حقا بدأن في اجتياح العالم وما هو أكثر، تهانينا فريق منظمة البحوث الفضائية الهندية".

أكشاي كومار (Akshay Kumar) كتب مغردا: " منظمة البحوث الفضائية الهندية استطاعت مرة أخرى أن تقوم بإنجاز جديد، تحية مستحقة لفريق العمل الذي قضى أيام طويلة لضمان نجاح Chandrayaan 2".

فيديا بالان (Vidya Balan) كانت أيضا من بين المهنئين حيث كتبت في تغريدة جديدة: "لا يوجد مستحيل إذا ما كنت تتمتع بما يكفي من العزيمة والإصرار، منظمة البحوث الفضائية الهندية، Chandrayaan 2".

من بين المشاهير الآخرين الذي وجهوا رسائل تهنئة من خلال مواقع التواصل لمنظمة البحوث الفضائية الهندية على نجاح المهمة نجاح Chandrayaan 2، إيكتا كابور (Ekta Kapoor)، فيفيك أوبيروي (Vivek Oberoi)، تابسي بانو (Taapsee Pannu)، آثيا شيتي (Athiya Shetty).