بريانكا تشوبرا تحتفل بعيد ميلادها السابع والثلاثين في إطلالة أنيقة

عادت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) لتثبت أنها أيقونة حقيقية للموضة، في أحدث ظهور لها في مدينة نيويورك، حيث ظهرت بفستان أسود أنيق مصنوع من الجلد يصل إلى الركبة، وزوج من الأحذية الطويلة السوداء ذات الأربطة وزوج من النظارات الشمسية الدائرية الأنيقة.

إطلالة بريانكا الجلدية الأنيقة في أحدث ظهور لها في نيويورك جذبت انتباه معجبيها، ولقد تداول معجبيها صور ظهورها الجديد في نيويورك على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة صفحة نادي معجبي بريانكا تشوبرا على الإنستغرام.

بريانكا تشوبرا تحتفل بعيد ميلادها السابع والثلاثين

بريانكا تشوبرا تحتفل بعيد ميلادها السابع والثلاثين في إطلالة أنيقة

من المقرر أن تحتفل بريانكا تشوبرا بعيد ميلادها السابع والثلاثين اليوم الخميس 18 يوليو، ويعتقد أن بريانكا وزوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس (Nick Jonas) يخططان للاحتفال بهذه المناسبة المميزة بصحبة أصدقائهما المقربين، وفي حين أن بريانكا لم تكشف بعد عن خططها للاحتفال بعيد ميلادها، ولكن من المرجح أن تقوم كعادتها بنشر صور من احتفالها بعيد ميلادها كعادتها في مشاركة معجبيها بصور من المناسبات المميزة في حياتها.

آخر أفلام بريانكا تشوبرا

أحدث أفلام بريانكا تشوبرا هو فيلم The Sky Is Pink والذي يشاركها في بطولته الممثل الهندي الشهير فرحان اختر (Farhan Akhtar)، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في شهر أكتوبر في هذا العام، جدير بالذكر أن هذا الفيلم سيكون الفيلم الذي ستعود به بريانكا تشوبرا إلى بوليوود بعد غياب ما ثلاثة أعوام.