إليسا تفجر مفاجأة بانسحابها من "ذا فويس" وماذا عن بقية المدربين؟

اليسا واحلام في ذا فويس

اليسا واحلام في ذا فويس

اليسا تعلن انسحابها من ذا فويس

اليسا تعلن انسحابها من ذا فويس

اليسا

اليسا

اليسا تفجر مفاجأة بانسحابها من ذا فويس

اليسا تفجر مفاجأة بانسحابها من ذا فويس

الفنانة اليسا

الفنانة اليسا

حسمت الفنانة إليسا موقفها من المشاركة في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، لتصبح أول الحاسمين لموقفها من بين لجنة المدربين في الموسم الرابع والتي ضمت محمد حماقي وأحلام وعاصي الحلاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

إليسا تعلن اعتذارها عن الموسم الخامس من "ذا فويس"

وردت إليسا عن تساؤلات جمهورها على موقع تويتر حول حقيقة انسحابها أو مشاركتها في الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس"، وقالت إليسا إنها لم تتعاقد على المشاركة في الموسم الجديد وإذا عرض عليها المشاركة فإنها ستعتذر بسبب انشغالها في ألبومها الجديد هذا العام.

وأعادت تغريدة إليسا عن "ذا فويس" الجدل حول هوية لجنة التحكيم الجديدة وكذلك عن موعد وتفاصيل الموسم الخامس، خاصة بعد الاعلان عن نسخة برنامج ذا فويس للمواهب فوق 60 عاماً والتي لم يعلن عن أسماء المدربين بها أيضاً، وهو ما جعل التكهنات تعود حول عدد من النجوم مثل هاني شاكر وراغب علامة ونوال الكويتية بالإضافة إلى التكهنات حول عودة شيرين عبد الوهاب واستمرار حماقي وأحلام وعاصي الحلاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ويبدو ان إليسا تولي ألبومها الجديد اهتماماً خاصاً بعد اعتذارها عن "ذا فويس" وبدءها العمل به مبكراً، خاصة انها صرحت انه الألبوم في تعاقدها مع شركة "روتانا"، ولم تكشف إليسا عن موعد طرح الألبوم والمتوقع ان يكون في الشهور الاخيرة من العام الجاري وهو نفس توقيت طرح ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" العام الماضي.