أنغام تحير الجمهور بتناقض تصرفاتها مع أحمد ابراهيم على السوشيال ميديا..هل زواجهما في أزمة؟!

عادت أخبار الفنانة أنغام مع زوجها الموزع أحمد إبراهيم إلى الواجهة من جديد، رغم استقرار علاقتهما في الفترة الأخيرة وظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة، إلا ان الجمهور فوجيء في الساعات الأخيرة بتصرفات محيرة ومتناقضة من أنغام أعادت الجدل من جديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

أنغام تحذف رسائلها لزوجها.. وطليقة الأخير تغلق حسابها

وظهرت أنغام منذ يومين مع زوجها أحمد إبراهيم في كواليس حفلها بصيف الباحة، وحرص على دعمها والتواجد معها في الكواليس وكذلك نشر صوراً من الحفل وتغزل بها وأشاد بنجاحها في الحفل، ونشرت أنغام بعدها صورة معه أثناء تواجدهما في حفل محمد حماقي بجدة، والذي صعدت به على المسرح برفقة زوجها لمشاركة حماقي الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Ibrahim (@ahmedibrahimmusic) on

ورغم تواجدهما المكثف معاً إلا أن ذلك لم يمنع الشائعات والأخبار حول علاقتهما من التداول في نفس الوقت، وذلك بعد اكتشاف الجمهور حذف أنغام لرسائلها الرومانسية إلى زوجها أحمد إبراهيم في بداية زواجهما والتي من بينها رسالة بخط يدها وجهتها إليه، بالإضافة إلى صوراً أخرى كانت قد نشرتها في ذلك الوقت وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن سبب حذفها للصور والرسائل فجأة.

انغام

وانتشرت في الفترة الاخيرة عدة أخبار وتكهنات حول عودة أحمد إبراهيم إلى زوجته الاولى ياسمين عيسى، بجانب استمرار زواجه من أنغام، وهو ما لم يعلق أي طرف منهم، مما جعل البعض يزعم ان عودة إبراهيم لزوجته هو السبب في توتر علاقته بأنغام وحذفها رسائلها وصورها معه، وهو الأمر الذي يتناقض مع ظهورها الأخير معه في السعودية!

احمد ابراهيم

وعلى الجانب الآخر، فاجئت ياسمين عيسى، زوجة أحمد إبراهيم الأولى، المتابعين بإغلاق صفحتها على انستقرام وحصرها على المقربين فقط وحذفت صورها وغيرت إسم حسابها إلى أسماء ابنيها، وذلك بعد فترة من تواجدها المكثف على انستقرام وردها على التساؤلات ونشرها صوراً مع ابنائها من أحمد إبراهيم باستمرار، وهو ما زاد من حيرة الجمهور وتساؤلاتهم حول طبيعة علاقة أنغام مع زوجها في الفترة الاخيرة وحقيقة عودته إلى زوجته الأولى؟!