سيرين عبد النور تكشف مفاجأة في أول فيديو من كواليس برنامجها الجديد!

واصلت الفنانة سيرين عبد النور تشويق جمهورها إلى عملها الجديد مع قناة mbc بعد مكشف مفاجأتها الجديدة بتجهيزها لمشروع جديد لم تفصح سيرين عن تفاصيله، ولكنها كشفت عن مفاجأة داخل العمل في أول فيديو من الكواليس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

سيرين عبد النور تشوق الجمهور لعملها الجديد مع mbc

وشوقت سيرين عبد النور جمهورها مجدداً إلى عملها الجديد مع قناة mbc والذي تجهز له حالياً، ويبدو انه برنامج سيحتوي على أعمال غنائية وفنية بعد ان نشرت فيديو من كواليس البرنامج كشفت به للجمهور عن تجهيزها لأغنية جديدة ستنال اعجابهم ونشرت صوراً من كواليس البرنامج والتي أظهرت التجهيزات الخاصة لمسرحه مما أوحى للجمهور انه برنامج غنائي جديد.

وقالت سيرين عبد النور في الفيديو انها سعيدة بمشروعها الجديد مع mbc والذي ستقدم به عدة مفاجآت، وانها ستخبر الجمهور قريباً بكل التفاصيل، ومازحتهم قائلة بعدم اخبار أحد بانها تجهز أغنية في هذا المشروع ضمن عدة مفاجآت أخرى، وهو ما زاد من حيرة جمهورها تجاه عملها الجديد والذي تردد انه برنامج يتناول جوانب من حياتها الشخصية.

وكانت سيرين عبد النور قد علقت منذ أيام على التكهنات والتساؤلات حول تعاونها الجديد مع mbc وقالت في تغريدة لها:" قرأت وسمعت بعض التكهنات والتحليلات المتعلّقة بعمل جديد ضخم يجمعني بـ MBC، بعضها من نسج الخيال، وبعضها الآخر "غير دقيق" حتى لا أقول أكثر! في كل الأحوال، سنُعلن قريباً وبشكل رسمي عن كل التفاصيل. بالانتظار، اطمئنوا: "الشغل ماشي" بقوة، والعمل "رح يكسّر الدنيا!" محبّتي".