هل تزوج محمود العسيلي للمرة الثالثة؟!..بالصور

النجم محمود العسيلي أعلن في مارس الماضي عن طلاقه من زوجته الثانية، مؤكدا أن الانفصال تم قبل فترة، ولكنه لم يفصح عن الأمر في حينها، وقد تحدث وقتها عن أنه شخص صعب المراس، ولهذا منظمومة الزواج لم تفلح معه، وبعد فترة قصيرة أثار المطرب الشهير الجدل بصوره عبر أنستجرام مع فتاة جديدة، حيث لاتتوقف تعليقات متابعيه عن سؤاله حول طبيعة علاقته بها وهل هي زوجته الثالثة كما يتردد.

هل تزوج محمود العسلي من خبيرة تجميل شابة؟

خلال الأسابيع الماضية حرص محمود العسيلي على توثيق علاقته علانية بخبيرة التجميل أمنية عبد المنعم، حيث يقضيان إجازتهما الصيفية في مجموعة من دول أوربا، ويعبران دوما عن سعادتهما معا، مع كثير من تعليقات معارفها بأنهما ثنائي مميز، وهو الأمر الذي دفع المتابعين إلى التساؤل حولها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud El Esseilyالعسيلي (@esseily) on

 محمود العسيلي يهاجم متابعيه

حيث تلقى محمود العسيلي عديد من الاستفسارات من جمهوره الذي يحاول أن يعرف هل خطيبته أم زوجته، ولكنه كان يرفض نفي أو تأكيد علاقته بها، ويرد بطريقة قاسية متهما كل من يحاول معرفة الحقيقة بأنه متطفل، ويطلب منهم عدم التدخل في شؤونه الخاصة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mahmoud El Esseilyالعسيلي (@esseily) on

محمود العسيلي كان قد تزوج في بداية شهرته وأنجب ابن وحيد، وطلق زوجته الأولى ثم تزوج مرة أخرى وغنى لعروسه في حفل الزفاف أغنية رومانسية وقام بتصوير كليبها على لقطات من حفل العرس الذي حضره نجله أيضا، ثم أعلن عن طلاقه منها في مارس الماضي.

عسيلي وصديقته الجديدة