صور استعدادات يحيى الفخراني ونجوم "الملك لير" قبل العرض الأول بموسم جدة وهذه التفاصيل

تفاصيل عرض الملك لير في موسم جدة

تفاصيل عرض الملك لير في موسم جدة

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

نجوم مسرحية الملك لير

نجوم مسرحية الملك لير

يحيى الفخراني

يحيى الفخراني

هبة مجدي

هبة مجدي

نضال الشافعي

نضال الشافعي

يستعد الفنان يحيى الفخراني لتقديم أولى عروض مسرحيته الجديدة "الملك لير" في السعودية ضمن فاعليات موسم جدة الممتد إلى الشهر المقبل بموسم الصيف، وكشف الفخراني عن تفاصيل العرض الأول للمسرحية بجدة.

تفاصيل العرض الأول لمسرحية "الملك لير" في السعودية

ونشرت شركة "كايرو شو" المنتجة لمسرحية "الملك لير" صوراً لنجوم المسرحية أثناء استعدادهم للسفر إلى السعودية لتقديم أولى العروض بموسم جدة، وعلى رأسهم الفنان يحيى الفخراني وريهام عبد الغفور ورانيا فريد شوقي ونضال الشافعي وهبة مجدي وغيرهم، وأعلنت الشركة عن إجراء البروفات المكثفة فور الوصول.

وظهرت الفنانة رانيا فريد شوقي وريهام عبد الغفور وبعض نجوم المسرحية بملابس الإحرام أثناء سفرهم وذلك لأداء مناسك العمرة فور وصولهم وقبل اجراء البروفات، وكشفت هيئة الترفيه عن مواعيد وتفاصيل العروض والتي تستمر لمدة 3 ليالي بموسم جدة على المسرح العربي.

وفتحت هيئة الترفيه باب حجز تذاكر حضور المسرحية والتي يبدأ عرضها الأول في الاربعاء 17 يوليو والعرض الثاني في 18 يوليو والأخير في 19 يوليو، وذلك بعد عدة عروض للمسرحية في القاهرة بداية العام الجاري، وذلك بعد انتهاء العرض الأول لمسرحية "3 أيام في الساحل" لمحمد هنيدي وبدء عرض مسرحية "جريمة في المعادي" لأشرف عبد الباقي في موسم جدة.

أعداد مجلة هي