بعد رسالته المؤثرة.. الحزن يخيم على وجه مروان خوري في عزاء والدته

حالة من الحزن يعيشها الفنان مروان خوري هذه الأيام بعد وفاة والدته أول أمس، وتلقى مروان خوري رسائل التعزية من زملائه وجمهوره في الأيام الأخيرة وعبر عن حزنه برسائل مؤثرة قبل ان يتلقى العزاء اليوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

وليد توفيق على رأس حضور عزاء والدة مروان خوري

وأحزن الفنان مروان خوري جمهوره وأصدقائه بسبب كلماته ورسائله المؤثرة إلى والدته عبر حسابه بتويتر بعد وفاتها، وتلقى اليوم العزاء بها في مسقط رأسه بلبنان، ونشر عدد من الحضور صوراً له في العزاء والحزن يخين على وجهه، وكان على رأس الحضور الفنان وليد توفيق والمخرج وليد ناصيف وزياد حمزة مدير قطاع الموسيقى بـ mbc وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ziad Hamza (@zi_hamza) on

وأعلن مروان خوري حالة الحداد بسبب وفاة والدته، والتي نشر صورتها اليوم قبل مراسم العزاء، ووجه إليها كلمة قال بها:" ودّعتك اليوم يا امي يا حبيبتي...إلى الملتقى يا ملاكي"، ووجه مروان خوري رسالة شكر إلى كل من واساه في وفاة والدته سواء بالاتصال به أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مروان خوري قد أوقف بعض أنشطته الفنية قبل أيام من وفاة والدته بسبب مرضها، ومن المتوقع ان يقطع حالة الحداد ويعود لنشاطه الفنية في نهاية الشهر الجاري بالمشاركة في عدة حفلات غنائية أبرزها حفله في مهرجان قرطان بتونس الشهر المقبل وكذلك بمهرجان الفحيص بالاردن وذلك بعد آخر حفلاته هذا الشهر في موسم جدة.