أبرز اللقطات من مهرجان "بياف"..محمد رمضان و حلا شيحة يسرقان الأضواء

سيطر حضور كل من الفنان محمد رمضان وزميلته حلا شيحة على أجواء فعاليات حفل بياف Biaf للعام 2019 بنسخته العاشرة التي أقيمت في ساحة الشهداء-بيروت، في ظل استبعاد العديد من النجوم اللبنانيين والعرب عن التكريمات على الرغم من تقديمهم أعمال درامية او غنائية بارزة لهذا العام مثل نادين نجيم ودينا الشربيني وتيم حسن وامير كرارة واحمد السقا وماغي بو غصن واليسا وياسمين صبري وغيرهم الكثيرين.

فما هي أبرز اللقطات والملاحظات التي تخللت مهرجان بياف للعام 2019؟.

غياب وجوه فنية مهمة

الملاحظة الأولى تجسدت إذا بغياب عدد كبير من نجوم لبنان والنجوم العرب والذين لمعت أسمائهم هذا العام بأعمال ضاربة وأصداء جيدة من قبل المشاهدين، فتساءل الجمهور عن سبب غيابهم او تغييبهم من قبل ادارة المهرجان.

حلا شيحة واهتمام إعلامي بحضورها

استطاعت الفنانة حلا شيحة ان تستقطب اهتمام الإعلامي العربي بحضورها في مهرجان بياف 2019 ، خاصة وأن هذا التكريم هو الأول لها بعد عودتها من الإعتزال، كما أضاءت الصحافة على إطلالتها بكونها الإطلالة الرسمية الأولى لها في مناسبة فنية ضخمة بعد خلعها للحجاب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وخلال تسلم حلا شيحة الجائزة من على المسرح، صرحت قائلة: "أنا سعيدة بتكريمي لأول مرة منذ 12 عاما، فطوال هذه الفترة كنت غائبة وعدت"، ثم تغزلت بلبنان مشيرة الى نصفها لبناني مضيفة "أنا نصفي مصري والآخر لبناني، وأنا من مواليد صيدا في لبنان، فأعتبر نفسي في بلدي الثاني، والدتي انتقلت لمصر منذ أكثر من 20 عاما وأنجبتني أنا وشقيقاتي الأربعة، فجمالي من البلدين".

تكريم محمد رمضان

الفنان محمد رمضان بدوره أحدث بلبلة ايجابية بحضوره الى مهرجان بياف لتكريمه عن دوره في مسلسل "زلزال"، وتهافت الجمهور لإلتقاط الصور معه فتجاوب معهم بكل ترحاب الا ان المرافقين الخاصين به حاولوا منع المعجبين من التجمهر حوله وقاموا بإبعادهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#محمد_رمضان من خلال حفل بياف #biaf #ميليا

A post shared by ميــليـا (@_kylieofficial_) on

محمد رمضان استطاع ايضا اضفاء البهجة على مسرح بياف من خلال تأديته لأغنية "مافيا" خلال تسلمه جائزة مسلسله "زلزال" وسط تفاعل كبير من كل الحضور مع الأغنية.

النجوم المكرمين في مهرجان بياف

تم تكريم نحو عشرين شخصية في المهرجان بجائزة حملت اسم "BIAF ICON" أو "أيقونة بياف" بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاق فاعليات المهرجان وفق ما أعلن رئيس المهرجان ميشال ضاهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

10th edition Biaf icon award #Biaf #Lebanon #Awards #Beirut #RedCarpet

A post shared by BIAF (@biaflebanon) on

 ونذكر من المكرّمين في المهرجان،الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، الفنانة لطيفة التونسية، المطرب وائل كفوري، الممثلة كارين رزق الله، مقدمة البرامج جيسيكا عازار، الاعلامي نيشان، مقدمة الحفل ريما نجيم، الفنان ملحم زين، الممثلة رلى حمادة، الممثلة سلافة معمار، مغني الراب الجزائري عبدالرؤوف دراجي، الفنان السوري ناصيف زيتون، الممثلة المصرية حلا شيحة، والفنان المغربي الدوزي، عايدة صبرا.