ريهام سعيد في تسجيل صوتي:حياتي لا تزال مهددة واستأصلت جزءا من أنفي

خرجت الإعلامية ريهام سعيد في تسجيل صوتي لها لأول مرة بعد الإعلان عن إصابتها بمرض في الوجه، حيث كشفت ريهام سعيد عن حالتها الصحية والعمليات التي أجريت لها.

ريهام سعيد: حالتى النفسية تسببت في ضعف جهازي المناعي

وقالت ريهام سعيد عبر تسجيل صوتي بثته عبر حسابها على "انستجرام: " لست مصابة بمرض جلدي وأول مرة أشعر بهذا الاهتمام من الجمهور وبرغبتهم بمعرفة التفاصيل الطبية ولن أتطرق إلى اتهام البعض لي بأنني أمثل المرض ولن أرد على ذلك"، وتطرقت ريهام سعيد إلى سبب إصابتها بالمرض فأضافت:"خلال الشهور الماضية كنت أمر بأزمة نفسية لكن لم أظهر ذلك، واستمريت خصوصا من أجل أبنائي والأطفال المرضى الذين اسعى لتقديم المساعدة لهم، وتسبب وضعي النفسي في ضعف جهازي المناعي لذلك أصبت بميكروب في منطقة تسمى مثلث الموت ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

ريهام سعيد تستأصل جزءا من أنفها

أوضحت ريهام سعيد :"الأطباء أكدوا أن غضاريف الأنف مصابة بميكروب وأن الأدوية من الصعب أن تصل إلى تلك المنطقة بسبب عدم وصول الدم إليها، مما اضطر الأطباء إلى إزالة الأنف بالغضاريف، ثم قاموا ببناء غضاريف جديدة من الأذن لأجل بناء أنف جديد".

وأكدت ريهام سعيد:" لا تزال حياتي مهددة ولا أعلم هل الميكروب تم القضاء عليه أم لا، خصوصا أن المنطقة المصابة تسمى منطقة الموت، وأن الأطباء يخشون وصول الميكروب إلى المخ مما قد يجعل وضعي الصحي أسوأ"، وطلبت ريهام سعيد من محبيها ومن الجمهور الذي لا يحبها أيضا :" أرجوكم تبروعوا لأننا في حاجة لمبلغ 12 مليون جنيه لعلاج الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 أشهر إلى 8 سنوات، وأنهم في حاجة شديدة لإجراء جراحة دقيقة في ألمانيا".

ريهام سعيد

يذكر أن ريهام سعيد هي مقدمة برنامج"صبايا" الذي تنقلت به إلى قنوات عدة، شاركت ريهام من قبل في أعمال درامية أبرزها مسلسل "المرسي والبحار"2004، ومسلسل "ابن حلال" الذي شارك في بطولته الفنان محمد رمضان وعرض في 2014.