أصالة وعبادي الجوهر يتألقان في حفليهما بموسم صيف الباحة.. فيديو وصور

أشعل الثنائي أصالة وعبادي الجوهر أجواء موسم حفلات صيف الباحة الليلة في ثاني حفلات الموسم على مسرح القرية التراثية بمراوة بالباحة، وقدما مجموعة من المفاجآت والأغاني المميزة للجمهور.

أصالة تقدم مفاجأة لجمهورها في الباحة

وعبرت الفنانة أصالة في بداية الحفل عن سعادتها الكبيرة للتواجد في موسم صيف الباحة خاصة لأنها تحب الأماكن الطبيعية والساحرة مثل الباحة، وقالت إن المسرح المفتوح في القرية التراثية استفزها وقررت تقديم أغنية خاصة للجمهور وهي "رحل" ومن كلمات الامير عبد الرحمن بن مساعد، والتي لم تغنيها في الحفلات منذ 17 عاماً وتعتبرها من أنجح أغانيها.

ووجهت أصالة الشكر للقائمين على الحفل وهيئة الترفيه وشركة روتانا على اختيارها للغناء في الباحة، وخطفت الانظار بإطلالتها المميزة في الحفل وكذلك بوصلتها الغنائية التي قدمت بها مجموعة متنوعة من الأغاني الخليجية والفلكلورية والمصرية مثل "ذاك الغبي" و "سواها قلبي" وأغنيتها الجديدة "بنت أكابر" وغيرها.

وعبر أيضاً الفنان عبادي الجوهر عن سعادته بالحفل وقال فور صعوده إلى المسرح إنه اشتاق لجمهور الباحة والذي لم يلتقيه منذ 20 عاماً، وقدم مجموعة من أغانيه المتميزة على العود والتقى بأصالة في كواليس الحفل الثاني بالباحة، بعد إحياء أنغام والفنان محمد عبده أمس أول حفلات موسم صيف الباحة 2019 على مسرح القرية التراثية بمرواة.