فيديو ويزو تعلق على توقف "مسرح مصر"

حلت الفنانة ويزو ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" عبر راديو 9090، وكشفت ويزو عن الكثير من التفاصيل الخاصة التي تسببت في قرار توقف عروض فرقة "مسرح مصر" عند موسمها السابع.

الأنانية واستمرار "مسرح مصر"

تحدثت ويزو عن دور الفنان أشرف عبد الباقي في اكتشاف النجوم واعتبرت أن ما يقوم به من خلال فرقته المسرحية الجديدة هي محاولة منه لاكتشاف نجوم جدد فقالت: "أنانية منا إذا فكرنا في أن اكتشاف أشرف عبد الباقي لنجوم جدد ظالم لنا، فالفنان أشرف عبد الباقي هو سبب نجوميتنا، وفرقته الجديدة من حقه أن يصنعها بل ويصنع أكثر من فرقة إذا أراد ذلك، لأنه صاحب فكرة، وقادر دوما على التطوير".

ويزو: نجوم "مسرح مصر" وصلوا إلى بر الأمان

ذكرت ويزو أن نجوم "مسرح مصر" لا يخشى عليهم بعد تفكك الفرقة حيث أكدت: "تجربة مسرح مصر نجح فيها الفنان اشرف عبد الباقي ونقل المسرح إلى شاشة التلفزيون، وطبيعي بعد هذا النجاح أن يبحث عن تجربة جديدة، خصوصا أن كل نجوم مسرح مصر الآن وصلوا إلى بر الأمان بفضل أشرف عبد الباقي، حيث أنه معلم للأجيال ولن يقف على جيل واحد".

وعددت ويزو زملائها الذين أصبحوا الآن ابطالا لكثير من الأعمال الدرامية فقالت: "سعيدة بنجاح زملائي في تجاربهم فكل واحد منهم حقق نجاحا ملحوظا، من علي ربيع، وكريم عفيفي، وحمدي الميرغني، وحامد، وبيشوي، وسارة، ومحمد عبدالرحمن".

يذكر أن الفنان اشرف عبد الباقي ومعه نجوم مسرح مصر أعلنوا منذ أسابيع عن انتهاء عروض فرقتهم اعتبارا من عيد الأضحى القادم حيث تقدم الفرقة آخر مواسمها، فمنذ عام 2014 قدمت الفرقة ما يقرب من 120 مسرحية تم عرضها على أكثر من فضائية، فضلا عن حضور جماهيري كبير قد شهدته تلك العروض، وأعلن كذلك الفنان علي ربيع أنه ينوي تقديم أعمال مسرحية بمفرده في حال وجد نص مسرحي جيد.