ياسمين عيسى ترد على رومانسية طليقها وزوجته أنغام بهذه الطريقة

ياسمين عيسى ترد على رومانسية طليقها وزوجته أنغام بهذه الطريقة.. فبعد أن ظهر الثنائي أحمد إبراهيم وأنغام سويًا بالأمس في كواليس حفلها بموسم صيف الباحة بالسعودية، بالإضافة إلى تداول العديد من الصور الرومانسية لهما في مناسبات مختلفة، حرصت ياسمين على الرد عليهما بطريقة غير مباشرة قد توحي للبعض أن الأسرة في نظرها تمثل كل شيء وتغنيها عن أي شخص.

ياسمين عيسى برفقة ابنيها

ونشرت ياسمين عيسى عبر حسابها على انستجرام وخاصية "الاستوري" مجموعة صور تجمعها بطفليها من زوجها السابق أحمد إبراهيم، خلال قضائهم لإجازة الصيف بأحد المدن الساحلية، كما نشرت عدد من الفيديوهات لبعض لحظاتها السعيدة معهما على الشاطيء.

ياسمين  وابنها

ياسمين عيسى تهنئ خالها بفيلمه الجديد

كما حرصت طليقة الموزع أحمد إبراهيم، على تهنئة خالها المخرج طارق العريان، بفيلمه الجديد "ولاد رزق 2"، الذي يتولى إخراجه والمقرر عرضه قريبًا، فنشرت البوستر المبدئي للفيلم، وأرفقته بتعليق "عودة أسود الأرض"، كما شاركت متابعيها عبر "الاستوري" بمقطع فيديو للأغنية الشعبية الخاصة بالفيلم، وظهرت وهي تتراقص رفقة أبنائها على الأغنية داخل سيارتها.

وكانت بعض الشائعات قد تداولت مؤخرًا حول وجود خلافات بين أنغام وزوجها احمد إبراهيم، سببها عودته لزوجته الأولى ياسمين عيسى، لكن سرعان ما قرر الموزع المصري الرد على تلك الشائعات ونفيها، وتأكيده على أن أنغام لازالت زوجته، وأن هناك علاقة ود متبادلة بين أم أبنائه، وزوجته السابقة ياسمين.