في عامه الـ40..أبرز التصرفات والأدوار التي تسببت في إثارة الجدل حول أحمد السعدني

احمد السعدني وريهام حجاج

احمد السعدني وريهام حجاج

احمد السعدني ومي عز الدين

احمد السعدني ومي عز الدين

احمد ومي

احمد ومي

ريهام واحمد السعدني

ريهام واحمد السعدني

احمد السعدني

احمد السعدني

مي والسعدني

مي والسعدني

احمد السعدني وريهام حجاج

احمد السعدني وريهام حجاج

مي عز الدين واحمد السعدني

مي عز الدين واحمد السعدني

يحتفل الفنان أحمد السعدني، اليوم، الموافق 16 يوليو، بعيد ميلاده الأربعين، لكن يبدو أن هذا العام بات مميزًا، خاصة وأنه كان محور حديث الجميع بشهر رمضان الماضي، بسبب دوره في مسلسل "زي الشمس" والذي أثار جدلًا كبيرًا وسط محبيه.

أحمد السعدني بالرغم من قلة أعماله مقارنة مع زملائه، إلا أنه استطاع أن يكون مثار جدل وسط محبيه، بسبب بعض تصرفاته أو أدواره البارزة والتي يعتبرها البعض "مستفزة" أحيانًا، وكان أخرها دور "عمر" في مسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور.

احمد السعدني

أحمد السعدني نموذج للرجل السيء!

شخصية عمر بالمسلسل استفزت البعض، فأداء السعدني المميز للدور جعل بعض المشاهدين لم يستطعوا الفصل بين شخصيته في الواقع والمسلسل، فكرهه البعض، بسبب عواطفه وأنانيته تجاه الشقيقتين، فاصبح حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، ونموذجًا للرجل الذي يجب أن تحذر منه النساء.

مي عز الدين واحمد السعدني

أحمد السعدني وشائعة زواجه بمي عز الدين

لم تكن تلك المرة الوحيدة التي يثير فيها أحمد السعدني الجدل وسط متابعيه، فتعاونه مع بعض الفنانات وصداقته القوية بهن، جعلته في مرمى الشائعات، فكانت البداية مع الفنانة مي عز الدين، حيث جمعت الثنائي علاقة صداقة قوية بعد تعاونهما معًا في مسلسل "وعد"، وبسبب الرسائل والتعليقات المتبادلة بينهما باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت عدة شائعات حول علاقتهما ووصلت إلى أنهما تزوجا سرًا، لكن السعدني تجاهل تلك الشائعات لفترة طويلة، إلى أن قرر الرد على عليها ونفيها تمامًا، مؤكدًا أن علاقته بمي علاقة أخوة وصداقة قوية فقط.

ريهام واحمد السعدني

علاقة أحمد السعدني وريهام حجاج 

وفي عام 2017 وبعد تعاون أحمد السعدني وريهام حجاج سويًا في مسلسل "الكبريت الأحمر" انتشرت شائعات أخرى حول علاقة الثنائي وأكد البعض أن هناك قصة حب تجمعهما خاصة وأنهما كانا كثيرًا ما يتواجدان سويًا في بعض المناسبات والأماكن العامة، وتزامن ذلك مع إعلان السعدني انفصاله عن زوجته، إلا أنه حرص أيضًا على نفي الأخبار والتأكيد على أن علاقتهما لا تتعدى الصداقة، إلى أن انتهت تلك العلاقة تقريبًا بزواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وظهرت ملامح انتهاء العلاقة مع ريهام، حيث اتخذ أحمد السعدني صف ياسمين عبد العزيز، وبدأ يعلق ويتفاعل مع بعض الصور والمنشورات التي تشاركها والتي اعتبرها جمهورها موجهة لطليقها وزوجته الجديدة.

صورة ذات صلة

درة والسعدني وصورة مثيرة للجدل

ومؤخرًا أثار السعدني تساؤلات بعد نشره صورة تجمعه مع الفنانة درة، في حفل عيد ميلادها، حيث لفت الأنظار بسبب طريقة احتضانه لها واعتبرها البعض بداية لعلاقة عاطفية تجمعهما، لكنه رد مرة أخرى أيضًا وأكد أن العلاقة لا تتعدى كونها صداقة فقط، وأنه معتاد على مثل هذه الشائعات.