بعد كشف مفاجأتها الجديدة.. سيرين عبد النور تحسم الجدل حول برنامجها المنتظر مع MBC

شوقت الفنانة سيرين عبد النور الجمهور لعملها الجديد مع قناة MBC بتعليقها الأول على برنامجها الجديد وتعاونها مع القناة خاصة بعد كشف المفاجأة أمس بتداول فيديو لها داخل القناة أثناء احتفالها بعيد زواجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

أول توضيح من سيرين عبد النور حول برنامجها الجديد

وكشف جمهور سيرين عبد النور عن مفاجأتها الجديدة بتعاونها مع MBC على برنامج جديد بعد ظهورها في فيديو وهي تحتفل مع فريق العمل داخل احد ستديوهات القناة والتي حملت شعار برنامج "عرب غوت تالنت"، وترددت عدة تكهنات حول طبيعة البرنامج الجديد والذي قد يدور حول تجارب حياتية لسيرين عبد النور ويحمل إسم "ديفا".

إلا ان سيرين عبد النور رفضت الكشف عن تفاصيل البرنامج أو حسم حقيقة التكهنات والتي وصفتها بغير الدقيقة وقالت في أول تعليق لها:" قرأت وسمعت بعض التكهنات والتحليلات المتعلّقة بعمل جديد ضخم يجمعني بـ MBC، بعضها من نسج الخيال، وبعضها الآخر "غير دقيق" حتى لا أقول أكثر! في كل الأحوال، سنُعلن قريباً وبشكل رسمي عن كل التفاصيل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CyrineAbdElNourFanPage (@sabine.cyrinefanpage) on

وشوقت سيرين عبد النور جمهورها لعملها الجديد مع MBC وقالت في تغريدتها:" بالانتظار، اطمئنوا:"الشغل ماشي" بقوة، والعمل "رح يكسّر الدنيا!" محبّتي"، وكانت آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور من خلال مسلسل "الهيبة الحصاد" رمضان الماضي، واحتفلت مؤخراً بعيد زواجها الـ 12 من زوجها فريد رحمة، قبل ان تعلن مفاجآتها الجديدة والمتوقع ان تكون برنامجاً خاصاً بها وعنها.