خلال أسبوع واحد ..5 فنانين يتعرضون لحوادث سير خطيرة

سمية الخشاب نجت من حادث سير خطير

سمية الخشاب نجت من حادث سير خطير

تحطم سيارة دوللي شاهين

تحطم سيارة دوللي شاهين

مصطفى قمر اعتبر بأن الحسد من اسباب تعرضه لحادث سير

مصطفى قمر اعتبر بأن الحسد من اسباب تعرضه لحادث سير

اويس مخللاتي نجا من حادث سير مروع

اويس مخللاتي نجا من حادث سير مروع

اويس مخللاتي اشتهر في مسلسل الهيبة

اويس مخللاتي اشتهر في مسلسل الهيبة

سمية الخشاب بعد تعرضها لحادث سير

سمية الخشاب بعد تعرضها لحادث سير

اطار سيارة سمية الخشاب

اطار سيارة سمية الخشاب

اطار سيارة سمية الخشاب المهتك

اطار سيارة سمية الخشاب المهتك

مصطفى قمر تعرض لحادث سيارة

مصطفى قمر تعرض لحادث سيارة

في أسبوع واحد، تعرض العديد من النجوم لحوادث سير خطيرة الا ان القدر كان لطيفا بهم وتمكنوا من النجاة ومن دون ان يتعرضوا لأي اذى باستثناء سياراتهم التي تحطمت اجزاء كبيرة منها وفق الصورة التي شاركوها مع الجمهور عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

دوللي شاهين

الفنانة دوللي شاهين تمكنت من النجاة من حادث سير خطير مساء امس ونتج عنه تهشم الجزء الأمامي لسيارتها بالكامل وفق الصور التي نشرتها، الا انها طمأنت الجمهور بأنها بصحة جيدة ولم يصبها أذى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمد لله .... قدر ولطف

A post shared by دوللي شاهين (@dollyshahine) on

ابنة أمل رزق

الفنانة المصرية  أمل رزق اطلقت صرخة استغاثة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بسبب تعرض ابنتها الممثلة مي كتكت إلى حادث سير خطير برفقة أصدقائها على طريق الساحل الشمالي ، بدون أن توضح الحالة الصحية لإبنتها.

امل رزق

وكتبت أمل : "إلى كل الناس الجدعة اللي بتحبني بنتي وأصحابها عملوا حادثة موت وحاليا في المستشفى وكعادة النقابة لم تفعل شيئا وبنتي لوحدها وبطولها ربنا فوق الكل وحمينا ".

وأضافت أمل: "إلى كل الصحفيين الجدعان اللي وقوفوا معايا في شدتي مستنياكوا في المستشفى لأن لا قدر الله لو بنتي جرلها حاجة هقول كلام هيزعل ومش هسكت وللعلم بنتي أصغر نقابية والكارنيه ل مى أقدر أصوره مش قادرة اكتب أكتر من كده من إمبارح على ما أتمالك أعصابي والعربية اترمت على الطريق" .

مصطفى قمر

الفنان المصري ​مصطفى قمر​ لم يسلم ايضا من حادث سير مساء امس الثلاثاء أثناء توجهه إلى مدينة 6 أكتوبر حيث اصطدمت سيارته بسيارة أخرى، لكنه لم يصب بأذى، كما حرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية عبر حسابه على انستغرام.

وكتب في تدوينته :"يا جماعة أنا الحمد لله كويس وبخير عشان اللي اتكتب.. دي حادثة بسيطة وقدر الله ما شاء فعل، يالا خدت العين، خلونا ننبسط بقى بالألبوم واستنوا أول جزء من غنوة في الألبوم soon".

سمية الخشاب

وقبل أيام قليلة، أنقذ القدر الفنانة سمية الخشاب من حادث سير خطير بعدما تعرض اطار سيارتها الى التهتك بشكل فجائي على الطريق السريع خلال سفرها إلى أحد المحافظات بمصر.

وشاركت سمية الخشاب متابعينها عبر حسابها على موقع فيسبوك،  بصور متعددة لسيارتها بعد تلف إطارها، حيث قام أحد ضباط الشرطة على الطريق بمساعدتها في إصلاحها، وحرص عدد من أصدقائها على الاطمئنان عليها، لكنها طمأنت الجميع وأكدت أنها بخير وتم إنقاذها وسيارتها.

اويس مخللاتي

بدوره، الفنان السوري أويس مخللاتي تعرض لحادث سير مروّع  قبل أسبوعين في مكان إقامته في لبنان حيث انقلبت سيارته واصطدمت بأحد المحال التجارية، الا انه خرج من السيارة بخير ومن دون إصابات جسدية.

وقال في تصريح صحافي :" تعرضت لحادث سير خطير، ولكن معونة الله أنقذتني، والأهم أنّ الأضرار كانت حديد بحديد ".